جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. زفاف دييجو فورلان من عارضة أزياء وسط حراسة مشددة

الجمعة 13 ديسمبر 2013 | 06:13 مساءً
القاهرة - Gololy
622
صور.. زفاف دييجو فورلان من عارضة أزياء وسط حراسة مشددة

في حفل ديني اتسم بالبساطة، أقام نجم كرة القدم الأوروجواياني، دييجو فورلان، بالاحتفال بزفافه على عارضة الأزياء باز كاردوسو، وسط إجراءات أمنية مشددة، وحضر الحفل مجموعة من أبرز لاعبي ومسئولي كرة القدم، من بينهم الأرجنتيني أندريس داليساندرو، ورئيس الاتحاد الأوروجواياني لكرة القدم سباستيان باوزا، بجانب عدد من الأصدقاء والأقارب.

العروس كاردوسو كانت قد وصلت إلى الكنيسة لتجد فورلان والمدعوين في انتظارها، واستمرت مراسم الزواج لمدة ساعة في ظل حراسة أمنية مشددة وتواجد مكثف لوسائل الإعلام.

برقيات الدعوة لزفاف فورلان، كانت قد تضمنت أرقاماً سرية لمنع التزييف، كما اشترط على المدعوين عدم اصطحاب هواتف محمولة أو التقاط صور.. وأجرى فورلان وباز إجراءات الزواج قبل نحو أربعة أشهر في منزل عائلة العروس، فيما تقام المراسم الدينية في حي كاراسكو الراقي بعاصمة البلد اللاتيني مونتفيديو.

يذكر أن فورلان صاحب الـ 34 عاماً، هو قائد منتخب أوروجواي، وثاني أفضل هداف مر على تاريخها بعد لويس سواريز، وتوج بلقب أفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا الأخير 2010، وحصل على الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا مرتين في 2004 و2008، وسبق له أن ارتدى قمصان فرق إندبنديينتي الأرجنتيني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وفياريال وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وإنتر ميلان الإيطالي، وحالياً إنترناسيونال البرازيلي.

فورلان
فورلان
فورلان
فورلان
فورلان