جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يشارك كريستيانو روناردو حفل الفيفا بعد وعده بحصاد الكرة الذهبية؟

السبت 14 ديسمبر 2013 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
382
هل يشارك كريستيانو روناردو حفل الفيفا بعد وعده بحصاد الكرة الذهبية؟

بعد تصاعد موجة الانتقادات من رئيس الفيفا جوزيف بلاتر حول كريستيانو روناردو ، أعلن الاخير برغم اكتساحه للتصويت في أفضل لاعب لعام 2013 وانحصار المنافسة بينه وبين فرانك ريبيري وليونيل ميسي، عدم حضوره حفل توزيع الفيفا لجوائز الافضل هذا العام.

تصريحات روناردو قابلها إلحاح غير مسبوق ومحاولات للوفاق بين الرجلين –روناردو وبلاتر – لحضور الحفل لأهميته بالنسبة للاعب، تعطي البعض مؤشرا عن فوز روناردو بالذهبية.

تكاثر التكهنات بأن روناردو هو  الفائز لانه الافضل من ناحية، وتطوع البعض باخراج ميسي معنويا من المنافسة وحصرها بين روناردو وريبيري، شجع الكثيرين للقول ان عدم حضور روناردو حفل الفيفا لاختيار افضل لاعب في العالم سيضيع عليه فرصة تاريخية للفوز بالذهبية للمرة الثانية واثناء ميسي نهائيا عن تلك الجائزة.

رونالدو خرج بتصريح مؤكدا أنه سيحضر حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، لتوزيع الجوائز على أفضل اللاعبين في عام 2013، ومن ضمنها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم، يأتي ذلك على خلفية ارسال النادي الملكي برسالة للفيفا تؤكد حضوره فهل اثناء روناردو عن قراراه بعدم الحضور يعد اقرارا بفوزه الرسمي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2013؟.