جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح على أعتاب ليفربول

الاحد 15 ديسمبر 2013 | 01:48 مساءً
القاهرة - Gololy
604
محمد صلاح على أعتاب ليفربول

حالة من الترقب يعيشها المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، والمحترف في بازل السويسري، عقب اعلان نادي ليفربول الانجليزي عن رغبته في ضم صلاح، تزامنا مع رغبة صلاح في الانتقال للدوري الانجليزي.

صلاح أعرب عن أمله الكبير فى موافقة مسئولى فريقه على طلب ليفربول، أحد أعرق واكبر الأندية الإنجليزية، بضمه مقابل 12 مليون جنية إسترليني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينتهي عقده مع بازل في صيف 2016، إلا أن إدارة ناديه قد حددت 15 مليون إسترليني للاستغناء عنه خلال الانتقالات القادمة.

أكد صلاح أن وكيل أعماله سافر إلى إنجلترا للتفاوض مع مسئولي ليفربول حول انتقاله قريبا لقلعة الريدز بناء على رغبة المدير الفني للفريق بريندن رودجرز، الذى طلب التعاقد مع صلاح، في ظل منافسة مع أندية أوروبية أخرى مثل توتنهام، وجلطة سراي التركي، وموناكو الفرنسي.

الفرعون الصغير أشار إلى أنه يخشى فشل صفقة ليفربول بسبب رفع بازل المقابل المادي، ملمحا الى أن خروج فريقه من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قد يدفع بطل الدوري السويسري للموافقة على رحيله قريبا جدا.

يذكر أن محمد صلاح كان قد توج بلقب الفتى الذهبي بسويسرا 2013 بعد تألقه اللافت فى الدوري الذى أسهم بقوة فى إحرازه مع بازل وكذلك توهجه أوروبيا فى الشامبيونزليج خاصة فى مواجهتى تشيلسي ذهابا وايابا وإحرازه هدفين رائعين.