جولولي | محمد عساف يحيي قوات 442 باللوك العسكري ويدعم أطفال غزة بقميص.. صور
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - Gololy

أرسل الفنان الفلسطيني محمد عساف تحية خاصة من الطائرة لجبهة محبيه الذين يطلقون على أنفسهم لقب «قوات 442 العسافية»، مرفقة بصورة له يرتدي فيها زي بالألوان العسكري.

الصورة أثارت إعجاب متابعي نجم Arab Idol2 خاصة قوات 442 التي ردت له التحية متمنيين له التوفيق الدائم، وتمنوا له رحلة طيران سعيدة، ونصحوه بالاهتمام بصحته في ظل موجة البرد القارس الحالية.

من ناحية أخرى، أطلق محمد عساف فكرة مميزة لجمع تبرعات لصالح جمعية إغائة أطفال فلسطين، وهي عبارة عن عرض قميص موقع بخط يده، ويحمل اسمه في مزاد علني على موقع ebay للتبرع بقيمته للجميعة، على أن يبدأ المزاد بمبلغ 50 دولار أمريكي، وهي الفكرة التي لاقت استحسان ومشاركة فعّالة من محبيه على مستوى الوطن العربي.

 



عدد التعليقات (49)

نااااااااااانسي 442

2013-12-15 15:26:23

موفق يا محبوب العرب

زهرة النرجس

2013-12-15 15:27:56

ربي يحميك عساف ,, نحنا فخورين فيك ومعك دائما وابدا 442

سلوى احمد حسن محمد

2013-12-15 15:29:38

التميز كله لمحمد عساف نجم من قلب وجع فلسطين وبكل جهوده بيسعى للمساعده وبنفس الوقت التواضع اصبح له عنوان رسمى اسمو محمد عساف .. احنا جمهوره الجيش العسافى قوات 442 هانفضل لاخر نفس فينا بندعمه والله شاهد على كلامنا

salwa abed

2013-12-15 15:32:02

يسيتحق اكتر من ذلك محبوبنا و الجيش العسافي قوات 442 سيبقى دائما يمساندة قائدنا :)

Mariam Ragab

2013-12-15 15:32:49

#442 سعادة السفير ♥

عاسافية مصرية

2013-12-15 15:35:01

اكيد احنا الجيش العسافي بنتمنى له كل خير

Hader mohamed

2013-12-15 15:37:34

ربنا يحيمك يا عساف محبوب العرب وكل العالم

salwa abed

2013-12-15 15:38:08

كل التوفيق لمحبوبنا

نوسة أم خالد

2013-12-15 15:40:35

وأحلي 442 من الجيش العسافي القوات 442

نوسة أم خالد 442

2013-12-15 15:41:37

يحي أصل الغزاوي محبوبنا الله عليه بالجد هو 442

salman salman

2013-12-15 15:44:20

أحلى لبسه عسكريه شفتها بحياتي أكيد بنخاف عليه هو كام عساف عنا عساف واحد ما في غيره الله يحماه يا رب

نور العين عسافية

2013-12-15 15:57:17

احلى تحية لقائدنا محمد عساف #442

امنية عادل احمد

2013-12-15 15:59:47

الله يحميك عسافوووو442 ياجنرال الجيش العسافى

Nisreen,supporter of442

2013-12-15 16:00:13

الله يحميك يا غالي، بكل احوالك رائع، وطلتك طلة ملك،442

Dhouha CH

2013-12-15 16:01:25

الله يوفقك ويحميك محبوبنا الغالي

دعاء عبويني

2013-12-15 16:11:40

ربنا يحميه ويقوي على عمل الخير ويكون في ميزان حسناته 442

عبيييييير محمد

2013-12-15 16:13:20

الله عليك يامحبوبنا اصيل وخير سفير ربي يزيدك من فضله و 442

Haneen Tuba

2013-12-15 16:33:51

الله يحميك ودفا منيح الدنيا برد
منوور يا كبير 442#

Haneen Tuba

2013-12-15 16:33:51

الله يحميك ودفا منيح الدنيا برد
منوور يا كبير 442#

إيلان محمد

2013-12-15 16:45:25

مبادرة تستحق كل الاحترام والتقدير الله يقدرو ويقويه على كل المسؤوليات يلي عندو

رهف عبادي

2013-12-15 16:52:25

بالتوفيق محبوب العرب <3

عساااااافيه 442 ^_^

2013-12-15 17:05:34

يسعدوووووووو العساف الغالي ^_^
و طبعآبنتمناااالو كل التوفيق و الخير ♥

سفيان من الجزائر

2013-12-15 17:07:15

منور حضرة الفنان و سعادة السفير أ. محمد عساف. دائم التألق و التوهج. نجم ثاقب و بدر ساطع. ما شاء الله لا قوة الا بالله. حفظك الله من كل سوء. مميز و مضيء كالقمر في الليل الحالك السواد. حتى و لو كنت حضرتك بين الملايين من البشر سأتمكن من التعرف عليك لأن حضرتك لم و لن تكون عاديا مطلقا و من سيقول كلاما غريبا كهذا الكلام؟؟؟ حضرتك أيقونة لمعت من تحت الركام و صنعت ثورة من رحم الأحزان. وفقك الله و سدد خطاك و يسر أمرك يا ملاكا على هيئة انسان. تحياتي سيدي و إحترامي أستاذي. أحبك في الله. أخوك سفيان من الجزائر.

Nuha yousif

2013-12-15 17:12:22

يالله حييه محبوب العرب . وليك من جيشك احلى تحية عسكرية

بسمه عصام 442

2013-12-15 17:46:14

منور يا قائدنا 442

Heba Assaf

2013-12-15 18:19:20

تحياتنا لقائدنا الله يحمييهه ويوفقوا الجيش العسافي قوات 442 ❤

ملآلآك عسآآف

2013-12-15 18:33:24

آآلله يوفقك يآآآآآآآآآآآآرب محبوب العررب ♥ ♥ 442 ♥

اميرة الصمت

2013-12-15 18:38:41

موووووووووووفق يا عسسل و ع قول المثل 442

مجنونة عساف

2013-12-15 18:47:33

مووووفق يا عسسل

خلود الخالد

2013-12-15 19:01:48

احلى تحية لمحبوبنا و442

442 sofia ali

2013-12-15 19:06:56

بتوووووووووووووووووووووووووفيق عسافووووووو

sofia ali 442

2013-12-15 19:13:04

الجيش العسافي قوات 442

لينا من قوات الجيش

2013-12-15 19:26:36

تحياااااااااااااااااااتناا لقائدنااااا ورئيسنا وسفييرنا محمد عسااف

tabarak #442

2013-12-15 19:27:28

احلللى قائد جيش #الجيش_العسافي_قوات442 ♥

Hader mohammed

2013-12-15 19:33:34

الله يحيمك يا عساف كل شئ عليك حلو

tabarak 442

2013-12-15 19:58:29

موووووووفق ان شالله ..♥♥

tabarak 442

2013-12-15 19:58:30

موووووووفق ان شالله ..♥♥

lila lily from Algeria

2013-12-15 20:10:41

عساف جنرال قلوبنا ,,,,,,,,, دق التحيه قوات 442 العسافيه مرت من هنا

lila lily from Algeria

2013-12-15 20:11:30

عساف جنرال قلوبنا ,,,,,,,,, دق التحيه قوات 442 العسافيه مرت من هنا

emen assaf

2013-12-15 21:21:48

منوووور محبوبنا وسفيرنا وقائدنا ،
موفق في حفلاتكك اللي مكسره الدنيا في امريكا :)
442

غادة بدوان

2013-12-15 21:48:29

عسل يا عمري عسل وبيجنن اسم الله عليه

Nisreen,supporter of442

2013-12-15 21:59:35

رائع يا عندليبنا الغالي،الله يحميك،442

Siham Yachou

2013-12-16 00:18:33

بتوفيق يا عساف، الله يحميك يا رب، محمد عساف صاحب القضية، هو لن ينسى بلدو مهما كان، هو نجم وبقلبو فلسطين

مصطفى الخواجا

2013-12-16 20:35:52

محمد عساف محبوبنا الرائع الذي أفتخر به 442 <3 بالتوفيق و النجاح ان شاء الله

نسيت اسمي

2013-12-16 21:24:01

الجيش العسافي - قوات 442 بحييك يا رآئع الله يحميييييييييييييييييييييكك ♥

الجيش العسافي قوات 442

2013-12-16 21:38:49

و لا اروع يا عندليب انت زافع راسنا  الله يحميك يا رب انت اسطورة

Zineb Ennaciri

2013-12-16 22:08:22

بالتوفييييييق لمحبوبنا الغالي الله يحميييه و يسعده 442

عفوفه عســافيه

2013-12-17 04:18:30

الله يقدرك ع فعل الخير و يحميك و يخليلنا ياك :*

ميمو عسافيه

2013-12-17 04:21:54

بالتوفيييييييييييييييييييييييييييييييق يا عسافنا

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 5 + 5

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: