جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد الأباصيري: عقيدة عبدالماجد تكفيرية

الاثنين 16 ديسمبر 2013 | 10:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
385
محمد الأباصيري: عقيدة عبدالماجد تكفيرية

شن الداعية السلفي الشيخ محمد الأباصيري، هجومًا حادًا على عاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة الإسلامية، بعد تشبيه هروبه إلى قطر بهجرة الرسول عليه السلام إلى قطر.

الأباصيري قال: «إن هذا التشبيه يكشف عن عقيدة عبدالماجد التكفيرية، والتي وبسبب خللها يرى نفسه في مقام النبي عليه السلام، إن لم يكن يرى نفسه نبيًا أي أنه يمثل الإسلام ويحتكره ويتحدث وينطق باسمه فما يراه قبيحًا فهو عين الكفر»، وفقًا «لليوم السابع».

الداعية السلفي أضاف: «عن تصريحات عبدالماجد تكشف أنه يرى المجتمع والشعب المصري كفارًا كمجتمع وشعب مكة من الكفار الأوائل في الجاهلية، وهى عين عقيدة الخوارج الذين كانوا يعتقدون أنهم الممثلون الفعليون للإسلام وكان يرون الصحابة الكرام- رضي الله عنهم- كفارًا، ومجتمعهم مجتمعًا كافرًا».

وتابع: «لقد ظل عبدالماجد- هو وجماعته الصغرى الجماعة الإسلامية، وجماعته الكبرى الإخوان يخفون هذه العقيدة لسنوات وسنوات من أجل خداع الشعب المصري والدولة المصرية، ولكن أراد الله أن يفضحه وجماعته ويكشف خبيئته وخبيئتهم، ويظهر للناس عامة وللمصريين منهم خاصة حقيقة هذا الضال المعثر وجماعته، ويكشف كيف ينظر هؤلاء الخوارج الجدد إلى الشعب المصري وإلى مصر وأهلها، وكيف يرون مصر وشعبها كشعب مكة من الكفار الأوائل».