جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. كريستيانو روناردو يسلّم شارة القيادة لميسي لإنقاذ العالم

الاثنين 16 ديسمبر 2013 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
528
فيديو.. كريستيانو روناردو يسلّم شارة القيادة لميسي لإنقاذ العالم

بادر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد لتسليم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق «جالاكسي 11»، شارة القيادة في المباراة المصيرية التي سيواجه خلالها الكائنات الفضائية، تحت شعار «الفائز يحصل على كوكب الأرض».

كان هداف النادي الملكي قد وافق على الانضمام إلى الفريق الذي يقوده اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الأربع الماضية الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يضم أيضاً خيرة لاعبي كرة القدم في العالم.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي سيلعب فيها ليونيل ميسي إلى جانب كريستيانو رونالدو في فريق واحد، حيث لم يسبق أن جمعهما فريق واحد على الصعيد الاحترافي، ومن المستبعد أيضاً أن يتم ذلك.

رونالدو هو العضو الـ13 والأخير الذي ينضم إلى فريق جالكسي 11 والذي يضم: ليونيل ميسي (الأرجنتين)، ماريو جوتزه (ألمانيا)، أوسكار دوس سانتوس (البرازيل)، وو لي (الصين)، ستيفان كريم الشعراوي (إيطاليا)، فيكتور موسيس (نيجيريا)، راداميل فالكاو (كولومبيا)، لي تشونغ يونغ (كوريا)، إيكر كاسياس (أسبانيا)، واين روني (المملكة المتحدة)، لاندون دونوفان (الولايات المتحدة) والكسندر كيرزاكوف (روسيا).

رونالدو يظهر في الفيديو يلعب كرة الطائرة منفردا ضد فريق نسائي، حيث يلاعب الكرة بمهارته المعهودة، إلى أن يدخل إلى القاعة رجلان، فيتجه رونالدو إليهما ويعطي أمراً بالصوت إلى ساعته جالكسي جير بمسح جدول أعماله لأنه سينضم إلى الفريق القوي الذي سيواجه الكائنات الفضائية لإنقاذ الأرض من الخطر !.

كريستيانو رونالدو و ميسي
ليونيل ميسي