جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكاديمية فاطمة بنت مبارك تشارك في «كوربوريت جميز»

الاثنين 16 ديسمبر 2013 | 02:48 مساءً
القاهرة - Gololy
422
أكاديمية فاطمة بنت مبارك تشارك في «كوربوريت جميز»

شاركت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية في الدورة الثانية من "أبوظبي كوربوريت جيمز" التي أقيمت الجمعة، تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، في منتجع الفرسان الرياضي الدولي.

وصرحت إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بأن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص الأكاديمية على دعم الرياضة النسائية، وصقل المواهب الرياضية الشابة عن طريق توسيع المشاركة في جميع الفعاليات والدورات الرياضية، ما يسهم في زيادة مهارة اللاعبات، وتوسيع أفقهن وخبراتهن وثقافتهن الرياضية.

وقد مثل الأكاديمية في الدورة الثانية من "أبوظبي كوربوريت جميز" 35 لاعبة من فرق كرة السلة والكرة الطائرة وفريق البولينغ وفريق كرة التنس الأرضي.

وفي خيمة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تم عرض فلم بعنوان "ابدأوا معنا"، الذي يتضمن تعريف الزائرات والزوار بتاريخ الأكاديمية ورسالتها وأهدافها، وما تقدمه من خدمات جليلة في مجال دعم الرياضة النسائية تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وبمتابعة وجهود الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة الأكاديمية.