جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو: فيرجسون المدرب رقم واحد.. فيديو

الاثنين 16 ديسمبر 2013 | 05:07 مساءً
القاهرة Gololy
511
كريستيانو: فيرجسون المدرب رقم واحد.. فيديو

قدم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو التهنئة للسير الانجليزي اليكس فيرجيسون عبر مقطع بالفيديو تم عرضه خلال حفل توزيع جوائز هيئة الإذاعة البريطانية BBC .

كانت هيئة الاذاعة البريطانية قد منحت المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجيسون الجائزة الماسية لشخصية العام الرياضية .

روناردو عبر رسالته التي وجّهها الى فيرجيسون تحدث قائلاً : « مرحباً بك أيها المدير , واتتني الفرصة لكي أرسل لك رسالة , أود أن اشرك كل الناس فيها، كما كنت تفعل معنا دوماً، وهو ما لن أنساه ما حييت , عندما وصلت لمانشستر وعمري 18 عاماً ، كنت لي بمثابة الأب في كرة القدم ، وأعطيتني الفرص وعلمتني الكثير من الأشياء».

وأضاف روناردو :« أتذكر عندما كنت هناك في النادي، وسألتك عن القميص رقم 28، وأعطيتني رقم 7 , لقد وضعني تحت ضغط كبير، ولكنك أخبرتني لن تكون هناك مشكلة، وأن هذا ما أستحقه لأن يوضع علي جسدي هذا الرقم لأني لاعب رائع ».

أدان روناردو بالفضل للسير فيرجيسون قائلا:« علمتني كيف أكون لاعباً محترفاً جيداً، وولد صالح، وأنت تستحق تلك الجائزة، لأنك رجل وإنسان رائع، أنت الرقم واحد ».

جدير بالذكر أن الرقم 7 الذي تحدث عنه كريستيانو روناردو كان قد إرتداه من قبله كل من ديفيد بيكهام و إيريك كانتونا في مانشستر يونايتد .

و انتهت الرسالة وسط تصفيق حار من الجمهور بتواجد كل من ديفيد مويس المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، ومقدم الحفل جاري لينكر.

اليكس فيرجسون
اليكس فيرجسون
السير اليكس فيرجسون
السير اليكس فيرجسون
كرستيانو رونالدو وفيرجسون