جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبد الوهاب صاحبة أكثر الأجساد المُطيعة بين المشاهير.. صور

الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 | 06:20 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
2924
شيرين عبد الوهاب صاحبة أكثر الأجساد المُطيعة بين المشاهير.. صور

دائمًا ما تجد المرأة صعوبة في فقد وزنها الزائد، فتستعين بالأطباء وتستمع لنصائح صديقتها التي نجحت في إنقاص وزنها، وكذلك يحدث نفس الأمر مع الفنانات اللاتي يخضعن لريجيم قاسي للحصول على وزن مثالي، ولكن يبدو أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب شذت عن القاعدة.

مشكلة الوزن بسيطة مع شيرين، فيمكن أن نحكم عليها بأنها أسرع فنانة تستطيع أن تتخلص من وزنها الزائد، فبعد أن شعر الجمهور بصدمة كبيرة بعد أن رأى جسدها منتفخًا إثر ولادة طفلتها الثانية «هنا»، عندما اضطرت للظهور في حفل خيري بدار الأوبرا المصرية وبعد أن تصدر وزنها عناوين الصفحات الفنية بالصحف والمجلات، استطاعت في أقل من شهرين أن تعود لوزنها المثالي وتخسر أكثر من 20 كيلو جرام.

 

شيرين لم تخضع للجراحة، حيث قالت في تصريحات صحفية لها إن الأمر لم يكن يستحق، كما أنها لم تخضع لنظام غذائي صارم لأنه يصيبها بالاكتئاب، بل استعادت وردة الغناء بمصر وزنها بالمياه، حيث اتبعت ريجيم المياه، ومارست الرياضة.

ولأن شيرين لا تتبع حمية قاسية فالمشكلة تتكرر معها باستمرار، فتكتسب وزنًا زائدًا ثم نجدها بعد أسابيع قليلة تعود لشكلها القديم دون أي معاناة، فالفنانة المصرية ظهرت في آخر حفلاتها بدبي وفي حفل إحدى شركات البترول  المصرية بفستان أظهر زيادة وزنها، ولكن الأكيد أن شيرين ستظهر بعد أسابيع قليلة وقد خسرت هذا الوزن.

فهل يمكنك أن تتبعي حمية شيرين عبدالوهاب التي تحسدها العديد من الفنانات على رشاقتها؟.