جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفل مؤسسة بنات الغد بدار الأوبرا المصرية

الخميس 19 ديسمبر 2013 | 02:49 مساءً
القاهرة - جولولي
224
حفل مؤسسة بنات الغد بدار الأوبرا المصرية

تقيم مؤسسة "بنات الغد" حفلا فنيا يستعرض فنون أطفال الشوارع من رسم وموسيقى وديكور، فى السادسة من مساء الأحد القادم، بقاعة "سينما الحضارة"، بدار الأوبرا المصرية.

وتهدف المؤسسة أن تعمل على التطوير من أداء هذه القوة المهملة "أطفال الشوارع"، وإثبات قدراتهم التى طالما أعطى المجتمع لها ظهره، على الرغم من طاقات هؤلاء الأطفال التى من الممكن أن تشكل أهم العناصر التى تدفع بالمجتمع ككل إلى الأمام.

والعمل على احتواء هؤلاء الأطفال، وإخضاعهم للأنظمة التعليمية سواء كان التعليم العام أو محو الأمية، وتدريب مهارتهم الفنية فى شتى أنواع الفنون كالرسم والغناء والموسيقى وغيرها، وتشجيعهم على الاستمرار وتنمية هذه المواهب والقدرات، من خلال إقامة مثل هذه الحفلات، والاستعراض المباشر لهذه المواهب وتقديم الجوائز التشجيعية لهم.

أما عن برنامج حفل الأحد, سيقدم مجموعة من الكورال التابع للمؤسسة معزوفات موسيقية وأغانى طربية شهيرة، كما سيقدم مجموعة أخرى دفيليه تحت عنوان "مريلة مطبخ" يحتوى على بعض تصاميم الديكور الخاصة بهم.

بالإضافة إلى تقديم بعض الأفلام الكرتونية التى تعتبر إنتاجا خاصا بهم ساعدتهم المؤسسة على تنفيذها، إلى جانب افتتاح ما يشبه معرضا لبعض الصور التى التقطت بعدسات هؤلاء الأطفال بعد دراستهم لفن التصوير.