جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يشن هجوماً حاداً على مسئولي برشلونة

السبت 21 ديسمبر 2013 | 10:56 صباحاً
القاهرة -Gololy
350
ليونيل ميسي يشن هجوماً حاداً على مسئولي برشلونة

شن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة نادي برشلونة، وخاصة نائب الرئيس للشئون الاقتصادية خافيير فاوس، الأمر الذي ينذر بوجود خلافات كبيرة بين اللاعب وإدارة النادي.

ميسي رد على خافيير فاوس، الذي أكد قبل بضعة أيام في حوار مع وسائل الإعلام المحلية أن برشلونة غير مطالب على الإطلاق بتحسين عقد اللاعب كل ستة أشهر، وهو الشيء الذي نفاه اللاعب جملة وتفصيلا.. حيث قال: في مقابلة مع إذاعة "راك1" الإسبانية: خافيير فاوس ليس لديه أي فكرة عن كرة القدم، هو يريد إدارة نادي برشلونة وكأنها شركة من أجل إدارة الأعمال، ولكن الأمر ليس كذلك، برشلونة يجب أن تمثله إدارة أفضل.

صاحب لقب أفضل لاعب في العالم لسنوات عديدة كشف بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها، أنه لم يطلب أن زيادة أخرى على عقده، وقال: أود أن أذكر لكم أنه لا أنا ولا أي شخص من حولي قد طلب أي زيادة أو تجديد، وهو يعرف ذلك جيداً.

وعن تورط والده ومؤسسته الخيرية في عمليات غسيل الأموال، قال: أنا شديد التمسك بوالدي الذي سيبقى رئيس شركتي، وبصراحة أنا أشعر بأسف عميق حول ما قيل، ليس عني ولكن عن الناس الذين أحبهم مثل أبي أو اللاعبين والأصدقاء، لأن ما فعلناه في هذه المباريات هو مفيد مئة في المئة.