جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. الإعتداء على مي سليم وابنتها وتحطيم سيارتها

السبت 21 ديسمبر 2013 | 10:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
592
صور.. الإعتداء على مي سليم وابنتها وتحطيم سيارتها

نجت الفنانة الادرنية مي سليم وابنتها الوحيدة لي لي من الموت المحقق بعد اعتداء مسيرة إخوانية عليها خلال توجهها إلى مدينة 6 أكتوبر لتصوير أحد البرامج.

مي روت تفاصيل الاعتداء قائلة: «كنت متوجهة اليوم إلى مدينة 6 اكتوبر أنا وابنتي في سيارتي وكان يرافقني السائق والشغالة، وقبل مدخل 6 اكتوبر فوجئنا بأننا داخل مسيرة كبيرة ربما يزيد عدد من فيها على 3 آلاف شخص لدرجة أنني لم أتمكن من ملاحظة هل كانت هناك سيارات أخرى يعتدى عليها ام كنا وحدنا الذين نتعرض للاعتداء».

وتابعت: «فوجئنا بأعضاء المسيرة يهجمون على السيارة ويكسرون الزجاج بالطوب حتى تحطم جزء كبير بالفعل من زجاج السيارة وكسا رأس ابنتي وشعرها وهي طفلة لم تتجاوز العامين وكنت أستنجد بقولي لهم «معايا طفلة معاية طفلة.. احنا ستات عاوزين مننا إيه»، إلا أنهم كانوا يواصلون اعتداءهم، واصيب سائقي بعدد من الإصابات».

الفنانة التي شددت على عدم انتمائها لأي فصيل سياسي أكدت على أن العناية الإلهية وحدها هي من أنقذتهم مضيفة: «لم يكن هناك أمن على الإطلاق ، و«الله وحده الذي نجانا»، حيث كنا مستمرين بالسير ببطء بالسيارة حتى خرجنا من قلب المسيرة، وعدنا للبيت منهارين ومعنا بعض الطوب الذي كان يقذف علينا في السيارة».