جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يظهر كريستيانو رونالدو في فيلم إباحي عام 2014؟

السبت 21 ديسمبر 2013 | 01:17 مساءً
القاهرة - Gololy
491
هل يظهر كريستيانو رونالدو في فيلم إباحي عام 2014؟

بدأت إحدى شركة الإنتاج في البرازيل بتصوير فيلم إباحي عن كأس العالم، المقرر إقامته خلال صيف عام 2014، وذلك على الرغم من وجود الكثير من التهديدات القانونية التي تطارد القائمين على هذه الفيلم غير الأخلاقي.

سبق أن أنتجت تلك الشركة فيلما إباحيا عن مونديال 2010، وظهر فيه أحد الأشخاص الذي يشبه كثيرا كريستيانو رونالدو، وهذا الأمر دفع النجم البرتغالي إلى ملاحقة منتجي الفيلم قضائيا للحصول على تعويض مادي وأدبي.

في النسخة الجديدة من الفيلم، قال أحد القائمين على إنتاجه في تصريحات لمجلة "UOL"، إن هذه المرة سيتم تجنب الوقوع في أي أخطاء قانونية، بمعنى لن يكون هناك استخدام لأي شعار رسمي سواء للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أو الشركات الراعية للمنتخبات المشاركة في المونديال.

وأضاف أنه سيكون من الممكن استخدام الكرات والأعلام والقمصان الخاصة بالفرق، لكن لن يكون هناك استعراض لشعارات رسمية خاصة بالاتحادات المحلية.

وفيما يتعلق بظهور شخصيات تشبه نجوم كرة القدم مثلما حدث سابقا مع رونالدو، قال إنه يمكن خلق محاكاة ساخرة من النجوم لكن أن يظهر شخص يشبه بالفعل رونالدو أو أي لاعب آخر، سيكون هذا سببا في منازعة قانونية، وبالتالي ستحدث مشكلة كبيرة.