جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالعزيز آل الشيخ: الغرب يجعل من المرأة سلعة بمسابقات الجمال والفن

السبت 21 ديسمبر 2013 | 02:09 مساءً
القاهرة - Gololy
408
عبدالعزيز آل الشيخ: الغرب يجعل من المرأة سلعة بمسابقات الجمال والفن

شن الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي السعودية، على المستغربين مؤكدًا أنهم يريدون أن تكون المرأة سلعة رخيصة لا قيمة لها، تشارك في مسابقات الجمال الموسمية، لكي تخرج المرأة عن عفتها وشرفها.

آل الشيخ قال في خطبة الجمعة أمس: «إن هؤلاء المستغربين يريدون أن يخرجوا المرأة عن سترها، وأن تكون دون كرامة ولا دين ولا أخلاق، من خلال دعواتهم إلى السفور والاختلاط».

مفتي السعودية أضاف: «إن أعداءنا المستعمرين هدفهم إخراج المرأة من عاداتها وضوابط الإسلام، لمعرفتهم أن صلاحها من صلاح المجتمع، فالذين يدعون النساء إلى الاختلاط إنما يرغبون في إفساد أخلاقها، وأن ذلك مشروع تغريبي، يجر على الأمة الويلات والمصائب».

كما أكد على أن الدعوات التي تنادي بخلط الجنسين، إن كان في المؤسسات التعليمية أو ميادين العمل الأخرى، يجب التنبه لها، لافتًا إلى أن الغرب استشعروا خطورة الاختلاط، وبدأ في وضع معالجات لهذا الأمر، مشيرًا إلى أنه كم عانى أعداء الإسلام الذين خلطوا الجنسين من المشكلات، وبدأوا بفصلهما في المراكز والمدارس، لأنهم رأوا أن الاختلاط ضار ومؤذ ومفسد، مبينًا أن بعض أبناء المسلمين يريدون أن يقعوا فيما وقع فيه الآخرون.