جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد ليونيل ميسي: مستقبل ابني مرتبط ببرشلونة ولا مجال للخلافات

الاحد 22 ديسمبر 2013 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
748
والد ليونيل ميسي: مستقبل ابني مرتبط ببرشلونة ولا مجال للخلافات

نفى خورخى ميسي والد نجم برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي وجود أي خلافات بين ابنه وادارة النادي الكاتالوني، مؤكدا ان مستقبله يرتبط ارتباطا وثيقا مع برشلونة.

وقال والدي ميسي في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية، ونقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "لا نسعى لتوليد أي توتر بخصوص هذا الموضوع، في حال طلب منا النادي الحديث حول مستقبل ميسي، فنحن جاهزين للجلوس مع الادارة، وعلى الجميع ان يعلم ان مستقبل ميسي مرنبط تماما مع برشلونة".

وأضاف: "ميسي سعيد في برشلونة الذي يربطه به عقد حتى عام 2018، فهو نضج في هذا النادي، ولا يمكن لأحد التشكيك في أن ميسي موجود في برشلونة بدافع المشاعر التي يكنها لهذا النادي".

كما تطرق والد اللاعب للحديث نالخلاف الذي نشب مؤخرا بين ابنه ونائب رئيس برشلونة خابيير فاوس، حيث قال: "هذا الموضوع انتهى، ولا يجب البحث عن اثارته".

وتابع: "علينا النظر للأمام وليس للخلف، لا نرغب في وجود أي نزاع في النادي أو مع النادي أو مشجعي الفريق، رئيس النادي عرض دعمه علينا في كل الاوقات، هذا الدعم هو علامة على التقدير الذي يشعر به ليونيل،أهدافهم هي أهدافنا، وتحقيق أقصى قدر من الألقاب للمؤسسة يسعى اليه الجميع".

يذكر ان فاوس سبق له ان صرح مؤخرا بأنه لا يعتقد أن هناك ضرورة لتحسين عقد ميسي، بعد أن تم تحسينه وزيادة مدته العام الماضي، قبل ان يرد عليه ميسي بالقول: "فاوس لا يفهم شيئا في كرة القدم".

والد ميسي
ليونيل ميسي