جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام يعود للكرة بعد إعلانه الإعتزال

الاثنين 23 ديسمبر 2013 | 08:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
365
ديفيد بيكهام يعود للكرة بعد إعلانه الإعتزال

يبدو أن نجم الكرة الإنجليزي، ديفيد بيكهام، لا يستطيع البعد عن ممارسة كرة القدم، فبعد إعلان اللاعب اعتزاله ترددت أنباء تفيد برجوعه عن قراره السابق واللعب من جديد في أمريكا الجنوبية.

وذكرت صحيفة "لا رازون" البوليفية أن بيكهام سيعود من اعتزال الكرة ويشارك في بطولة كوبا ليبرتادوريس هذا الموسم في صفوف نادي بوليفار البوليفي، مؤكدة أن لاعب باريس سان جيرمان السابق والذي أعلن الإعتزال بين صفوفه من المحتمل أن يشارك مع نادي بوليفار في مباراتين من مباريات بطولة كوبا ليبرتادوريس 2014، من أجل علاقة صداقة تجمع بيكهام مع رئيس شركة تدير نادي بوليفار.

بيكهام سيشارك في مباراتي نادي بوليفار أمام نادي فلامنجو البرازيلي "ذهاب وعودة" في بطولة كوبا ليبرتادوريس، والتي تنطلق مبارياتها أول فبراير القادم، وذلك من أجل صديقة المليونير مارسيلو كلاوري، بحسب الصحيفة.

وكان بيكهام والذي لعب في صفوف مانشستر يونايتد، وريال مدريد الإسباني، ولوس أنجلوس جالاكسي، قد أعلن إعتزاله في مايو الماضي ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان .

يذكر أن نادي بوليفار البوليفي أوقعته قرعة كوبا ليبرتادوريس في المجموعة السابعة والتي تضم فلامنجو البرازيلي ونادي ايمليك، بالإضافة إلى نادي ليون المكسيكي، وسيكون أول لقاء لبوليفار أمام فريق ايمليك الإكوادوري يوم 13 فبراير القادم.