جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زكريا عزمي يحضر جلسة محاكمته بالبودي جارد

الاثنين 23 ديسمبر 2013 | 03:32 مساءً
القاهرة - Gololy
509
زكريا عزمي يحضر جلسة محاكمته بالبودي جارد

تأجلت جلسة إعادة محاكمة المتهم زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق بتهمه الكسب غير المشروع، ليوم 25 فبراير المقبل لاستكمال طلبات الدفاع.

محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، منعت وسائل الإعلام من تغطية الجلسة، وكذلك تصوير المتهمين، وحضر زكريا عزمي مرتديًا بدلة مقلمة ونظارته الطبية وجلس في قاعة المحاكمة وقام حارسه الخاص «البودى جارد» بالوقوف أمامه، لمنع تصويره أو حتى الاقتراب منه.

الجلسة عقدت بشكل سري داخل غرفة المداولة ولم تستغرق أكثر من 10 دقائق، قدم خلالها المحامي جميل سعيد دفاع زكريا عزمي شهادة من نيابة الأموال العامة تفيد قيام موكله بسداد قيمة هدايا مؤسسة الأهرام الصحفية.

كما قدم المحامي شهادة أخرى من النيابة تفيد بأن شقة شارع فريد قد تم حفظ التحقيقات بشأنها لعدم وجود شبة جنائية، وطالب باستخراج التصريح من نيابة الأموال العامة تفيد بسداد المتهم قيمة هدايا مؤسستي الأخبار ودار التحرير.

محامي زكريا عزمي، قدم تصريح شهادة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بشأن فيلا الجوهرة التي قام المتهم بشرائها بمارينا، وعما إذا كانت متاحة للعامة والمبلغ المدفوع لها وطريقة السداد، وعما إذا كان ذلك المبلغ مماثل لثمن الفيلات الأخرى .