جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«الإمارات اليوم» تختار ريم الهاشمي «شخصية نوفمبر»

الاربعاء 25 ديسمبر 2013 | 11:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
572
«الإمارات اليوم» تختار ريم الهاشمي «شخصية نوفمبر»

اختارت "الإمارات اليوم" وزيرة الدولة ريم الهاشمي، "شخصية شهر نوفمبر" لعام 2013، بعدما سجلت حضوراً قوياً على المستويين المحلي والعالمي، بتقديمها عرض الدولة لاستضافة معرض "إكسبو 2020"، أمام ممثلي الدول التي صوتت على مدينة الاستضافة، في حدث عالمي استقطب اهتماماً واسعاً من قبل وسائل الإعلام الدولية.

وأعلن رئيس التحرير سامي الريامي، أن "الإمارات اليوم" اختارت الوزيرة الهاشمي من بين عدد من المرشحين، واستحقت اللقب عن جدارة لما أظهرته من قدرات عكست الوجه الحضاري ليس فقط للمرأة الإماراتية، بل للعربية والمسلمة أيضاً، مشيراً إلى اهتمام وسائل الإعلام بالشخصية القوية والمثقفة للوزيرة، التي ظهرت بحجابها ولباسها التقليدي.

ولفت إلى تأكيد الهاشمي في العرض الذي قدمته أن دبي ستعمل على تقديم معرض عالمي يحفر بالذاكرة، وتعهدها أمام العالم بأن تعكس دبي من خلال استضافة المعرض في عام 2020 التطور السريع للعالم.

ونقلت وسائل الإعلام العالمية تصريحات واسعة عن الهاشمي إبان فترة تقديم عرض "إكسبو"، إذ أكدت خلال لقائها 65 إعلامياً وصحافياً من 26 دولة عربية وأجنبية زاروا الدولة، بدعوة من المجلس الوطني للإعلام، خلال الاحتفالات باليوم الوطني الـ42، أن دولة الإمارات هي نموذج للانفتاح والثبات.

وكانت "الإمارات اليوم" أطلقت مطلع عام 2012، جائزة شهرية لتكريم الأبطال المجتمعيين والمبدعين والمتفوقين، تحت عنوان "شخصية الشهر"، بهدف لفت الأنظار إلى الأشخاص المتميزين والمبادرين إنسانياً واجتماعياً، وتسليط الضوء على مكانتهم ودورهم، لاسيما من يسجلون حضوراً قوياً عبر "الإمارات اليوم".