جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عيد عبدالملك: لست مؤهلاً للعب في الزمالك.. سأرحل

الخميس 26 ديسمبر 2013 | 10:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
428
أحمد عيد عبدالملك: لست مؤهلاً للعب في الزمالك.. سأرحل

في مفاجأة لم يكن يتوقعها جمهور نادي الزمالك، قرر لاعب الفريق الأول أحمد عيد عبدالملك، إنهاء تعاقده بالتراضي مع ناديه بشكل رسمي في جلسة ستجمعه مع كمال درويش، رئيس النادي المؤقت، اليوم الخميس.

عبدالملك قال في مداخلة لبرنامج "الرياضة اليوم" الذي يذاع على فضائية «دريم»: «لست مؤهلًا نفسيًا لأكمل تعاقدي مع الزمالك هذا الموسم.. لدي مستحقات تبلغ مليون و650 ألف جنيه لدى النادي لم أتقاضى منها مليمًا، ولدي العديد من الالتزامات وأحتاج بشدة للأموال، وأبلغت الكابتن حلمي طولان المدير الفني، عقب مباراة المصري بهذه الأمور وهو من رتب لي جلسة مع الدكتور كمال درويش، الخميس.

اللابع السابق لنادي حرس الحدود أضاف: سأبلغ الإدارة بقراري وبأنني سأتنازل عن باقي مستحقاتي مقابل الرحيل بالتراضي، فلدي عروض خارج مصر وأريد الرحيل في الوقت الحالي وأوفر على النادي مستحقاتي.. مضيفاً: هناك للأسف بعض الشخصيات بمجلس إدارة النادي تشكك في قدراتي ويقولون إن أدائي متواضع، بل يقولون إنني عجوز وأطالب بمستحقاتي ولا أقدم شيئا للنادي، لست معتادًا على اللعب وسط كل هذه الضغوط، الشيء الوحيد الذي سأحزن عليه من جراء قراري هو جمهور نادي الزمالك العظيم، سأفتقده بكل تأكيد.

يذكر أن الزمالك يعاني من أزمة مالية طاحنة تمنعه من تسديد مستحقات لاعبيه، وهو الأمر الذي دفع العديد من النجوم لطلب الرحيل على رأسهم شيكابالا ونور السيد.