جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة باراك أوباما تطلب الطلاق

الخميس 26 ديسمبر 2013 | 10:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
610
زوجة باراك أوباما تطلب الطلاق

كشفت تقارير إعلاميّة أمريكيّة أن هناك أزمة عائليّة بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل، وذلك على خلفيّة ممازحته لرئيسة وزراء الدنمارك في تأبين الزعيم نيلسون مانديلا، أدّت إلى طلب السيدة الأولى الطلاق من زوجها.

وسائل الإعلام الأمريكية ذكرت أن السيّدة الأمريكيّة الأولى ميشيل أوباما، وزوجها الرئيس باراك أوباما، منفصلان منذ فترة طويلة، وأن الرئيس يقضي أغلب وقته مع نساء أخريات في الآونة الأخيرة، وكل منهما منفصل عن الآخر بعد زواج دام حوالى 21 عامًا.

وأوضحت القارير أن صديقاً مقرباً من العائلة قال: إن باراك وميشيل معًا فقط من أجل الفتيات ومن أجل حياته السياسية، على الرغم من توتر العلاقة بينهما، مضيفاً: إن ميشيل اجتمعت بالفعل مع المحامين لمناقشة إجراءات الطلاق، لكنها ستبقى في البيت الأبيض حتى نهاية فترة زوجها الرئاسية، ومن ثمّ ستنتقل للعيش وحدها في منزلهما في شيكاغو عندما تنتهي إجراءات الطلاق.

ويأتي هذا القرار المفاجئ من ميشيل أوباما على خلفية جلوس باراك إلى جانب رئيسة الوزراء الدنماركيّة هالي سميدت وممازحتها خلال مراسم تأبين الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا، وهو ما أثار غيرة زوجته التي لم تستطع كتمان مشاعرها وإحساسها بأنها أهينت علنًا، فأخبرت زوجها بأنها لن تستطيع التحمّل أكثر من ذلك، بحسب وكالة أنباء "روسيا اليوم " نقلا عن موقع "فيستي رو".

باراك اوباما وهيلي ثورنينج
باراك اوباما وزوجته في جنازة مانديلا
باراك اوباما وزوجته في جنازة مانديلا
باراك اوباما وزوجته في جنازة مانديلا
باراك اوباما وزوجته في جنازة مانديلا
باراك وميشيل اوباما