جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نور فرواتي: ظلمت نفسي.. وأنوي الارتباط بـ«ليليا»

الجمعة 27 ديسمبر 2013 | 02:34 مساءً
القاهرة - Gololy
406
نور فرواتي: ظلمت نفسي.. وأنوي الارتباط بـ«ليليا»

أكد الفنان السوري نور فرواتي أنه استفاد كثيراً بتجربه اشتراكه ببرنامج ستار أكاديمي بموسمه الأخير، لافتاً إلى أنه بالإضافة إلى تحسن صوته، اكتشف مواهب أخرى يتمتع بها وخاصة التمثيل.

في المقابل اعترف «روميو الأكاديمية» أنه ظلم نفسه بالاهتمام الزائد بالتمثيل على حساب الغناء والاهتمام بقدراته الصوتية، الأمر الذي أدى إلى خروجه من المنافسة مبكراً.

من ناحية أخرى، لم ينكر نور حبه بزميلته المغربية ليليا بن شيخة، وقال: «الجميع يعلم أنني مقرب من ليليا ومتفاهم معها على كثير من الأمور، لكن الأهم أنني لم أتوقع أن يكون التواصل بيني وبينها بعد خروجنا، أكبر مما كان داخل الأكاديمية، وتفاجأت بشكر أهلها لي على إهتمامي بها طوال تلك الفترة، وقلت لهم بين قوسين: «ليليا دائماً في عيوني»».

وعن الشائعات التي انتشرت حول غضب أسرته من علاقته بليليا قال: «بالعكس أهلي لم ينزعجوا منها شخصياً، لكن والدي تحدث إلي وطلب مني إعطاء كل موضوع حقه، أهلي لم يكونوا ضدي بل عاتبوني على إهمالي، والآن أهلي يتواصلون مع ليليا ويتكلمون معها ويحبونها جداً».

نور أعرب عن نيته في الارتباط رسمياً من ليليا قائلاً: «انشالله خير، ليليا باتت تعني لي أكثر بعد البرنامج، فهي وقفت إلى جانبي كثيراً، وقررنا أنا وهي أن نسير في مجال الفن معاً فكما بدأنا في الأكاديمية سنكمل سوياً».