جولولي | صور.. كلوي كارداشيان تفضل صُحبة عشيقها «الجديد» على الانضمام للأسرة
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

ترجمة - فتحي خلاف

هناك نوع من النساء لا ينصفهن الحظ في اختيار الزوج المناسب، وكذلك لا يستطعن العيش “بدون” رجل متخذات من المثل القائل«ظل رجل ولا ظل حائط» شعارا لهن في الحياة، لأنهن لا يستطعن الاستغناء عن الرجل بأي حال من الأحوال.

يبدو أن هذا هو حال نجمة الواقع كلوي كارداشيان، التي انفصلت مؤخرا عن اللاعب لامار أدوم، ولم تضيع وقتها هباء، إذ سرعان ما وجدت البديل في العاشق الجديد مات كيمب.

كلوي بدت أكثر اهتماما في قضاء بعض الوقت مع كيمب مفضلة صحبته علي الانضمام لرحلة تزلج أسرية في اسبن، فيما كانت تهم بترك الصالة الرياضية في لوس انجليس يوم الجمعة.

النجمة البالغة من العمر 29 عاما قررت للحصول على أوقات ساخنة مع لاعب البيسبول بدلا من الانضمام إلى بقية الأسرة في منتجع كولورادو الفاخر للتزلج.

نجمة برنامج الواقع الشخصي التلفزيوني لا تزال في حالة دفاع ومراوغة وإنكار وهي تصر على أنهما صديقان حميمان فقط على الرغم من احتفالهما عشية عيد الميلاد معا.

كلوي توهجت بزي الرياضي برتقالي ونظارة شمسية كبيرة الحجم في ظل يوم من أيام مدينة كاليفورنيا المشمسة، مع كوب من ستاربكس في يدها، عقب ذهابها الي سيارتها الرينج روفر البيضاء.

وكان اللاعب قد أكد في الآونة الأخيرة ردا على سؤال حول العلاقة بينهما لـ«TMZ» : “نحن أصدقاء فقط، و«كارديشيانز» أناس طيبون”.



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 3 + 8

أخبار الرئيسية: