جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي كساب لـGololy: ربنا يسترها من قمصان النوم.. وهذه الكلمة «عيب»

الاحد 29 ديسمبر 2013 | 11:18 صباحاً
القاهرة - سمير العفيفي
797
مي كساب لـGololy: ربنا يسترها من قمصان النوم.. وهذه الكلمة «عيب»

دخلت مجال التمثيل من خلال صوتها المميز، وحققت نجاحا كبيرا بأغنياتها فشاركت عددا من النجوم في أعمال فنية كثيرة، منها فيلم «بلطية العايمة» و«كلبى دليلي» وغيرها من أفلام السينما، وبخفة ظلها استطاعت تحقيق نجاح كبير في مسلسل «تامر وشوقية» الذي قدمته مع الفنان أحمد الفيشاوي.

الفنانة مى كساب تحدثت لـGololy عن فيلمها الأخير 8%، وعن رأيها في الغناء الشعبي، وعن المشاكل التي تعاني منها السينما ودراما رمضان، بينما تحدثت عن الأوضاع السياسية في مصر.

عن فيلمها الأخير 8% قالت مي كساب لـGololy: «جسدت شخصية أزعرينا التي تؤدى أغانى المهرجانات، وقبلت هذا الدور لأني كنت أرغب في عمل فيلم عن الفرق الشعبية التى انتشرت وحققت نجاحات كبيرة، خاصة أني شعرت أن علي مسؤلية تجاه أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، وبدأت أساعدهم وأوجههم بحكم أنهم أصبحوا أصدقائي منذ أن شاركوها في فيلم «كلبى دليلي»، وبالفعل طوروا من أدائهم، خاصة أن لديهم فكر ووعي، لذلك قمت بمشاركتهم في أغنية لم يتم عرضها لكنها ستكون مفاجأة كبيرة لأنهم يغنون بشكل مختلف عن ما قدموه من قبل وسيتم طرحها قريبا داخل ألبومهم الجديد».

شباب «ظريف»

وعلقت مى كساب على السخرية التى واجهت أغنيتها «أنا باربى» والتى شاركت فيها أوكا وأورتيجا وشحتة قائلة إن الشريحة التى هاجمت الأغنية لا تعني لها شيئا فالأغنية موجهة للأطفال الذين أحبوها، فهي ليست موجهة لمن هاجمها فهم لا يعنونها في شيء، مضيفة: «لم أحقر من فرقة «وان دايركشن» أو «جاستين بيبر» ولا أقصد الاستهزاء بهم، وأما الشباب «الظريف» الذين سخروا من الأغنية فأقول لهم «أنا مش باربي واللى مش عاجبه الفيلم ما يتفرجش».

مي كشفت أنها قررت الابتعاد عن أداء الأدوار الكوميدية في الفترة الحالية سواء في الدراما أو في السينما، لكنها لا تمانع من تكرار العمل مع الثلاثي أوكا وأورتيجا وشحتة في الفترة القادمة.

فن رخيص

وحصرت الفنانة لـGololy مشاكل السينما في انتشار الألفاظ السيئة والخادشة للحياء والمشاهدة المخلة، بالإضافة إلى رداءة الورق والموضوعات، وتوقف بعض المنتجين الكبار عن الإنتاج، مؤكدة أن هذه المشاكل مجتمعة أدت إلى ضعف السينما المصرية في الفترة الأخيرة.

وقالت عن دورها في مسلسل «سرايا عابدين» إنها تجسد شخصية الأميرة «شفق» الزوجة الأولى والمصرية الوحيدة للخديوى إسماعيل وأم الخديوي توفيق. وفي إطار حديثها عن مشاكل الدراما أعربت مي لـGololy عن تخوفها من موسم دراما رمضان القادم، وقالت: «ربنا يسترها من الملابس المخلة وقمصان النوم والألفاظ الخادشة للحياء فالأعمال التى تركز على غرائز المشاهدين هي فن رخيص، وأتمنى أن تكون كل الأعمال هادفة».

كلمة عيب

وعن الظروف التى تمر بها مصر حاليا قالت: «أولا أنا غاضبة جدا ممن يقول كلمة عسكر على الجيش فهذه الكلمة «عيب» ولا يصح إهانة مؤسسة من أعظم المؤسسات وهى المؤسسة العسكرية، والملل أصاب الكل من جو البغبغانات والمرتزقة الذين يدعون أنهم نشطاء سياسيين، أشخاص «مبسوطين» بوجودهم أمام الكاميرا ويزايدون على مصر فكفى مزايدات ومراهقة سياسية».

مي كساب
مي كساب