جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إبراهيم سعيد ينافس مارادونا في قائمة اللاعبين الاكثر جنونا العالم

الاثنين 30 ديسمبر 2013 | 07:54 مساءً
القاهرة - Gololy
841
إبراهيم سعيد ينافس مارادونا في قائمة اللاعبين الاكثر جنونا العالم

أختير الاعب إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر والنادي الاهلي ونادي الزمالك، ضمن تشكيلة العالم لأكثر اللاعبين جنونا في كرة القدم، لينافس المخضرم المعتزل مارادونا، وذلك بحسب تصويت الجماهير الكروية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سعيد، علق على ذلك، عبر تغريدة له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن تشكيلة نجوم العالم المجانين متميز ولكنه تسائل لماذا لم ينضم ميدو وشيكابالا للتشكيل ! لافتا النظر إلى تصرفاتهما المثيرة للجدل داخل وخارج المائدة المستديرة .

وتمنى التوفيق لنجمي مصر في التشكيل القادم لنجوم العالم المجانين قائلاً:« تشكيل عالمي.. بس افتقد ميدو وشيكابلا ربنا يوفقهم الفتره القادمه ان شاء الله.

تصرفات سعيد داخل الملاعب صنفته كأكثر لاعب أثار الجدل فى تاريخ الكرة المصرية خلال مسيرته الكروية، حيث سافر قبل مباراة الأهلى والزمالك موسم 2000 / 2001، للاحتراف دون علم ناديه، ثم عاد ولعب فى الأهلى ثم انتقل للزمالك ومنه للإسماعيلى.

إعلان سعيد لقرار الإعتزال ثم والعودة وانضمامه للاتحاد ثم فسخ التعاقد، وتجربته الاحترافية التي لم تكلل بالنجاح فى كل من تركيا وليبيا وإنجلترا،بالاضاف إلى كثرة التقاليع التى يخرج بها، من صبغه لشعره، ورسم وشم على ذراعه يحمل اسم ابنته جوليا، وتصريحاته المتأرجحة مابين أنا أهلاوى وأنا زملكاوى، كلها وضعته في القائمة العالمية.

جاء اختيار سعيد إلى جانب كلا من ينز ليمان في حراسة المرمى وتيري بوتشر، ومارادونا، بالوتيللي، بول جاكسوين، أنطونيو كاسانو، جوي بارتون، إريك كانتونا، أدريانو ، وباولو دي كانيو.

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد