جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيصل بن سلمان يرعى أول مسابقة قرآنية لموظفي الحكومة

الاثنين 30 ديسمبر 2013 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
321
فيصل بن سلمان يرعى أول مسابقة قرآنية لموظفي الحكومة

يرعى الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة مسابقة حفظ القرآن الكريم لموظفي الإدارات الحكومية المدنية بالمنطقة المدينة المنورة في عامها الثاني والتى ينظمها مركز تعظيم القرآن الكريم.

وحدّد المركز الخميس المقبل موعدا للترشح للمسابقة والتي تعدّ الاولى من نوعها في المملكة تُخصص لموظفي الإدارات الحكومية المدنية.

وقدّم رئيس مجلس إدارة مركز تعظيم القرآن الكريم د.عماد بن زهير حافظ شكره للأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع على تكرّمه برعاية المسابقة، وبذله كامل الدعم والعناية لإنجاحها.

والمسابقة مخصصة لموظفي الإدارات الحكومية المدنية بالمنطقة وتقام في خمسة فروع، وستختار لجنة التحكيم ثلاثة فائزين في كل فرع، يُكرَّمون بجوائز نقديّة يبلغ مجموعها 288 ألف ريال في حفل يقام بهذه المناسبة برعاية سموّه، ليتسلم الفائزون جوائزهم من يده الكريم حفظه الله تعالى.

تهدف المسابقة إلى تعظيم القرآن في نفوس أهله خاصة والناس عامة، واستثمار أوقات فراغ الموظفين بما يعود عليهم بالنفع والخير، وربطهم بالقرآن قولاً وتدبراً وعملاً، ودفعهم إلى مزيد من الحفظ والإتقان للقرآن وإذكاء روح التنافس بينهم في ميدان القرآن الكريم.