جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«الشارقة للإعلام» تنظم حملة للتبرع بالدم

الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 | 01:31 مساءً
القاهرة - Gololy
587
«الشارقة للإعلام» تنظم حملة للتبرع بالدم

نظمت مؤسسة الشارقة للإعلام حملة للتبرع بالدم، بمشاركة موظفي إداراتها وأقسامها وفروعها المختلفة، و بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة.

وأقيمت الحملة بين الساعة 9 صباحاً حتى 2 ظهراً في الساحة الخارجية لمبنى المؤسسة، وشهدت الحافلة الطبية المرسلة من قبل المركز، إقبالاً كبيراً من قبل الموظفين، حيث استقبلهم الفريق الطبي المخصص وقدم لهم المساعدة اللازمة، والعديد من النصائح الطبية المختلفة.

وقال محمد إبراهيم المعيني مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالإنابة: “تأتي هذه الحملة في إطار مساعي المؤسسة لدعم برامج التبرع بالدم التطوعي في المجتمع”، لافتاً الى أن الحملة لقيت استجابة لافتة من قبل الموظفين.

وثمن المتبرعون بالدم من موظفي المؤسسة المبادرة، واعتبروها منسجمة مع القيم الإنسانية التي تشد من أزر المجتمع، وتبني بينهم أواصر المودة والتكافل، كما أنها تسهم في تخفيف الأعباء عن كواهل المرضى وعائلاتهم، وتصب في الوقت نفسه في تعزيز الجانب الصحي للمتبرع بالدم حسب المعايير الصحية المعروفة.

وجدير بالذكر أن مؤسسة الشارقة للإعلام أنهت مؤخراً حملة موسعة لفحص السكري، والتي أطلقتها ضمن الاحتفال بفعاليات اليوم العالمي للسكري، وبمشاركة واسعة من قبل جميع إدارات وأقسام وموظفي المؤسسة.