جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبد الرازق تكشف لـGololy اسم حفيدتها الثانية وتدلي بأجرأ اعتراف.. حوار شامل

الخميس 02 يناير 2014 | 04:05 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
966
غادة عبد الرازق تكشف لـGololy اسم حفيدتها الثانية وتدلي بأجرأ اعتراف.. حوار شامل

ارتبط لفترة اسم الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في السينما بعبارة هذا الفيلم "للكبار فقط"، وهو ما عرضها لكثير من الانتقادات والهجوم، واتهمها البعض بأنها تعتمد على جسدها أكثر لكي تعوض امكاناتها وقدراتها الفنية المتواضعة، وصنفها البعض أنها فنانة إغراء، وأن أدوارها تخاطب الغريزة؛ لكن "غادة" ردت بقوة على كل من يشكك في قدراتها الفنية بعدما فاجأت الجميع بشخصية مختلفة تماما في مسلسل "مع سبق الإصرار" وتوالت بعد ذلك أعمالها التي تخاطب العقل.

ورغم ذلك لم تنكر "غادة" أنها شاركت في تدني الذواق العام للجمهور من خلال تقديمها لعدد من الأفلام السينمائية التي تعتبرها دون المستوى، وهو الأمر الذي دفعها لإعادة حساباتها مرة أخرى في محاولة منها لإصلاح ما تقول أنها أفسدته، وذلك من خلال فيلمها الجديد "جرسونيرة"، مؤكدة أنها رفضت تقديم عدد من المشاهد الساخنة خلال هذا الفيلم، كما رفضت طلب المخرج بارتداء بدلة رقص.

"غادة" خصّت Gololy بحوار كشفت فيه عن كثير من المفاجآت، أبرزها اسم حفيدتها الثانية التي تنظرها بفارغ الصبر، والفنان الذي سيشاركها بطولة مسلسلها الجديد "السيدة الأولي"، وتحدثت أيضا عن اتهام سيرين عبد النور لها بخطف المسلسل منها، وعن غيرتها وعلاقتها بهيفاء وهبي.. إلى نص الحوار.

•    في البداية حديثنا عن فيلم "الجرسونيرة"؟

هو فيلم مختلف ودور جديد علي تماما وتجربة مختلفة لكونه يدور في "لوكيشن" واحد بثلاث ممثلين فقط ومدته ساعتين و10 دقائق، أري أن هذا الفيلم بالتحديد سيكون فيلما مختلفا عما يقدم حاليا سواء من ناحية التصوير أو الديكور.

•    وماذا عن دورك في الفيلم؟

أجسد  امرأة تدعي "ندي" ترتبط بعلاقة غير شرعية مع رئيس الحزب السياسي "سامح عمران" الذي يجسد دوره نضال الشافعي، والتي تتسبب في اثارة العديد من المشاكل والمفاجآت لهذا الرئيس.

[caption id="" align="alignnone" width="600"] غادة إلى جانب زوجها خلال العرض الخاص لفيلم الجرسونيرة[/caption]

•    وما الذي دفعك للعودة للسينما في هذا التوقيت بالتحديد؟

لأني زهقت من أفلام العشوائيات والحواري، التي تقدم وأري أننا كفنانين يجب علينا المساهمة بأذواق الجمهور وصناعة السينما، وأعترف أنني ساهمت في وقت من الأوقات في تدني وتقديم مثل هذه النوعية ولكن قررت الارتقاء بالذوق العام وتقديم نوعية مختلفة من الأعمال الفنية اراعي فيها تماما الجماليات والمناظر الجميلة والديكورات.

•    وما حقيقة أن الرقابة اعترضت على عدد من المشاهد الجريئة لك؟

غير صحيح والرقابة اجازت الفيلم دون حذف أي من مشاهدها ويمكن الرجوع لمخرج الفيلم هاني جرجس فوزي.

•    وماذا عن المشاهد الساخنة في الفيلم؟

بصراحة رفضت تقديم مجموعة من المشاهد الساخنة، وهاني جرجس فوزي تفهم موقفي بعدما اقنعته أنه يمكنني تقديمها بشكل آخر، وخاصة أنني من أوائل الفنانات التي تؤكد أن الإغراء يمكن تقديمه دون ابتذال، وأعترف أنني كنت مجبرة على تقديم مشاهد جريئة نتيجة إصرار المخرجين الذين كنت اتعامل معهم وعندما كنت أرفض كانوا يسخرون مني ويرددون "أنتي جاية تعلمنا الادب".

أما مع هاني جرجس فوزي استطعت اقناعه بعدم تقديم هذه المشاهد الجريئة، وخاصة أنني رأيت أنه يمكن الاستغناء عنها ولم أقدم مشاهد جريئة بعد ذلك واعتذر عن مشاهدي السابقة.

•    ولماذا رفضت ارتداء بدلة رقص ضمن الاحداث؟

لأني فضلت تقديم الرقص بشكل يتماشي مع دراما الفيلم وبعيدا عن الاثارة حتى يستطيع الأطفال مشاهدة الفيلم وكأنها رقصة استعراضية في الفوازير.

•    ماذا عن مسلسل السيدة الأولى؟

مرعوبة من هذا المسلسل وخاصة أنني أخاف بعد نجاح كل عمل لدرجة أنني لم استطيع أن أفرح بالاعمال التي اقدمها من شدة خوفي من الاعمال القادمة ومن حب الناس.

•    لماذا كل هذه السرية التي تحيط بالعمل؟

لأنه يتضمن العديد من المفاجآت والذي اكشف عنها لأول مرة وهي أن الفنان ممدوح عبد العليم هو من يشاركني البطولة ويقوم بدور الرئيس.

•    معني ذلك أنك تقومين بدور زوجة لأحدي الشخصيات العليا في البلد؟

أكيد، ولكنني لم افصح عنها.

•    ما حقيقة أزمتك مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بسبب هذا المسلسل؟

والله العظيم كل ما تردد بهذا الشأن غير صحيح، وكل ما حدث أن "السيدة الأولى" عرض علي في البداية وكنت وقتها انشغل بمسلسل "شجرة الدر" مع المخرج سعيد الماروق، وقتها اعتذرت للجهة المنتجة عنه وبعدما تقرر تأجيل شجرة الدر لعام 2015 قررت العودة للسيدة الأولي وعلمت أنه في خلال اعتذاري عنه رشحت الجهة المنتجة ثلاثة فنانات للقيام به من بينهن سيرين عبد النور هذا كل ما حدث.

•    هل تعتبرين "السيدة الأولي" تحدِ للمخرج محمد سامي؟

لا أفكر بهذه الطريقة، ولا أضع محمد سامي في دماغي من الأساس، وكل ما يشغلني حاليا أن اركز في المسلسل واعتبره تحدي لغادة عبد الرازق نفسها وخاصة أن المسلسل آدائه صعب للغاية .

•    هل تودين توجيه رسالة لمحمد سامي؟

أقول له كل سنة وأنت طيب، وربنا يسهله بعيد عني.

•    تردد أنك تغارين من هيفا وهبي بعدما اختارها محمد سامي بطلة مسلسله المقبل؟

لا أعلم لماذا الربط بيني وبين هيفاء وهبي؟! بالرغم من أنها من اقرب صديقتي وقمت بتهنئتها بالفيلم والمسلسل أيضا؛ ولكن لا أعلم لماذا كل هذا الجدل والمقارنة بيني وبينها.

•    تعتبرين من أكثر النجوم تواصلا مع الجمهور عبر توتير.. السر وراء ذلك؟

تضحك قائلة، سعيدة جدا بذلك وخاصة أنني اتحدث مع جمهوري من خلال توتير باعتباري غادة الانسانة وليست الفنانة وأظل اضحك وألعب والقي النكات معهم وهو أكثر ما يسعدني بالرغم من أنه يدهش البعض.

•    ما هي أمنيات غادة عبد الرازق في العام الجديد 2014؟

على المستوي الشخصي أتمني أن تظل ابنتي روتانا سعيدة مع زوجها كما أتمني أن تصل حفيدتي الثانية بسلام وقد اختارت لها اسم "جوريه"، وأتمني أن تظل حفديتي الاولي خديجة بخير وبجانبي، كما أتمني الخير أيضا لبلدي مصر التي سوف تظل اد الدنيا.