جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. أكثر عبارات مضحكة سخر منها النشطاء على أحمد سبايدر

الجمعة 03 يناير 2014 | 06:26 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1198
صور.. أكثر عبارات مضحكة سخر منها النشطاء على أحمد سبايدر

سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من أحمد سبادير، بعد اتهامه الشخصية الكرتونية «أبله فاهيتا»، بالترويج للإرهاب من خلال إعلان «شريحة المرحوم».

تناول النشطاء عبارات ساخرة في «هاشتاج» يحمل اسم «يهده التضامن»، ومنها: «هروب جميع أبطال عالم سمسم بعد حلقه اظبايدر.. إحنا اللي... العالم انبهاااار! #أحمد_اسبايدر».

وآخر: « اطرد كل الخوف من القلب..عمر فاهيتا ما ترهب شعب»، «بعد تحويل أبله فاهيتا لنيابة أمن الدولة العليا دخول عم بطوط في أزمة نفسيه حادة».

كما نشروا صور ساخرة لـ أبله «فاهيتا» وعلقوا عليها قائلين: « أثناء التدريب في إسرائيل يهده التضامن لعبه !! يا حصرتي علينا».

وعلق ناشط أخر: «يا نجيب حقهم يا نطلع في إعلانات زيهم»، « مش هنسلم مش هنبيع .. أبله فاهيتا مش هتضيع»، « يا باشا إرهابيين إيه ده كان زمان إحنا دلوقتي أتغيرنا خالص بقينا بنحارب عرايس الكارتون»، «بقا رايحين تحققوا مع أبله فاهيتا و سايبين دنجل بيتبلطج من سنين علي سكان مدينة البط».

بينما وجه الأخر تحذير لشخصية «ظاظا» قائلًا: « لو حد يعرف ظاظا و جرجير يقولوهم يختفوا اليومين دول علشان الدولة سابت الناس و بتمسك في العرايس».

يذكر أن أحمد سبايدر مقدم البلاغ  ضد شركة المحمول ببث إعلان على شبكات التواصل يحمل شفرة تحريضية، بوجود حرف «A» على شجرة كريسماس، وهو حرف يرمز من وجهة نظره إلى الأناركيين الفوضويين، ووعد بأنه سيقوم بسجن الشخصية الكرتونية «فاهيتا».

فاهيتا
فاهيتا
احمد سبايدر - ابلة فاهيتا