جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عشيقها يعترف: فينا مالك حملت بطفلي في علاقة سرية.. وأنا لست مثليا.. صور

الجمعة 03 يناير 2014 | 07:52 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
670
عشيقها يعترف: فينا مالك حملت بطفلي في علاقة سرية.. وأنا لست مثليا.. صور

فضيحة مدوية فجرها الصديق السابق لنجمة بوليوود الباكستانية المولد فينا مالك، فور علمه بزواجها حديثاًُ في دبي.

وكان براشانت براتاب سينج قد أكد في تصريحات نقلتها عنه أحد أكبر الصحف الهندية «daily.bhaskar» أعلن فيها أن مالك كانت قد حملت منه بطفلهما، وأنه بعد علمه بنبأ زواجها في دبي، قد رفع تقرير لمركز شرطة مومباي ضدها لتلقيه مكالمات تهديد منها.

تقول الصحيفة وفقا لبراشانت، فينا هددته بعدم الكشف عن أي شيء حول هذه العلاقة في وسائل الإعلام، وقالت إنها سوف توجه ضده اتهامات بالتحرش الجنسي والاغتصاب إن أقدم علي ذلك، وكانت فينا قد أدعت أن براشانت من طاقم العمل في شركتها وهو مثلي الجنس، وقد عمل لديها براتب 10،000 روبية.

يذكر أن ما إن علم العاشق المهجور بزواج فينا المفاجئ حتي قام بالكشف عما لديه من أسرار قد تتسبب في المزيد من الالغام في طرق مالك.

يقول سينج: كانت حاملا بطفلي في عام 2012. اكتشفنا الحمل في 10 مايو عندما كنا في رويال بالمز، وكانت حريصة جدا على وجود الطفل ولكن لم نكن على استعداد له، وسرعان ما قررنا إنهاء الحمل ".

يواصل سينج: بينما كنا نستعد لبدء أحدي الحملات، أظهرت فينا لي بعض الغواية، وفي نفس الليلة مارسنا الجنس، وأستطيع أن أقول أنني أعرف «الأشياء الحميمة» لديها وأن زوجها الحالي الأسد يمكنه تأكيد ذلك!.

فينا مالك وعشيقها
فينا مالك وعشيقها
فينا مالك وعشيقها
فينا مالك
فينا مالك وعشيقها
فينا مالك وعشيقها