جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة فضالي تورط 3 رجال والرابع دخل بسببها المحكمة.. صور

الجمعة 03 يناير 2014 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
818
منة فضالي تورط 3 رجال والرابع دخل بسببها المحكمة.. صور

على الرغم من تصريحاتها الواضحة بأنها تسعى للزواج على الفور من أجل تكوين أسرة وحتى تصبح أمًا، إلا أن الفنانة الشابة منة فضالي دومًا ما تثير الجدل حولها، وتتسبب في عدة أزمات لمن يقترب منها.

وفي آخر حدث فني ظهرت به منة مع الفنان اللبناني راغب علامة خلال حفله بالقاهرة، تعرّض الأخير لهجوم وانتقاد معجبيه؛ بعد الصور التي جمعته بالفنانة المصرية، حيث اقتربت منه بشده وشاركته الغناء، فأهداها أغنية «ما بهزرش»، ورقصا على أنغامها.

وبعد تلك الليلة رفضت منة أي تفسيرات سيئة لتلك الصور، وأكدت أن علاقتها براغب قوية للغاية وأنهما «عِشرة عُمر».

الموسيقار المصري حلمي بكر، وبرغم علاقاته العاطفية والزوجية المتعددة، إلا أن شائعات طالته بالإقدام على فسخ خطبته من حبيبته السابقة من أجل الزواج بمنة فضالي، بعد انتشار صورًا لهما وهي تحتضنه بلا مقدمات خلال حفل أقيم بمنزل رجل الأعمال رؤوف صبحي، ولكن بكر أكد أنه من المستحيل أن يرتبط بها أو يتزوجها، لعدة أسباب لم يذكرها.

أما والدة الفنانة الشابة فقد نفت تلك الأقاويل وقالت أن ابنتها تصرفت بـ«حرية» مع بكر لأنه بمثابة والدها.

أما الرجل الثالث فكان الفنان محمد فؤاد، الذي قدم فضالي في فيلمه «هو فيه إيه» بدور ثانوي، ولكن عقب حضوره حفل عيد ميلادها المثير للجدل وانتشار صور وهي تحتضنه أمام الجميع، قرر استبعادها من بطولة فيلمه الذي كان ينوي تصويره تجنبًا لمزيد من الشائعات.

الفنانة المصرية التي أكدت من قبل أنها السبب وراء فشل خطوبتها لمرتين متتاليتين، لتسرعها وعدم التدقيق في الاختيار، دخلت في نزاع قانوني مع خطيبها السابق الملحن المصري عادل حقي؛ بعد أن رفضت إعادة قيمة «الشبكة»، 60 ألف جنيه، التي أهداها إليها يوم إعلان الخطبة، مما استتبع معه رفع دعوى قضائية ضدها وحصوله على حُكم ببيع منقولات شقتها.

وقد قامت هي في المقابل برفع دعوى سب وقذف ضد حقي بعد تلقيها رسائل تحوي ألفاظًا خادشة للحياء، والأغرب من ذلك اعتراف الخطيب السابق بعد إنهاء العلاقة أن عددًا من أصدقائه وأقربائه قد قطعوا صلتهم به طوال فترة الخطبة، وما إن انتهت القصة حتى عادوا إليه من جديد.

منة فضالي و محمد فؤاد
منة فضالي و محمد فؤاد
حلمي بكر ومنة فضالي
منة فضالي ترقص مع راغب علامة
منة فضالي