جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شهد ورضيعها في غيبوبة والأطباء يقررون إجراء عملية بالقلب .. فيديو

السبت 04 يناير 2014 | 11:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
1018
شهد ورضيعها في غيبوبة والأطباء يقررون إجراء عملية بالقلب .. فيديو

 تعيش أسرة الفنانة الكويتية شهد، حالة شديدة من الحزن حيث قرر الأطباء خضوعها لعملية قسطرة بالقلب خلال الأيام القليلة القادمة فور انخفاض ضغطها.

من جانبها  تقوم مسك ابنة خاله الفنانة شهد بالدخول على صفحتها لتوضيح كل جديد على حالتها فقالت : « شهد صحت من الإغماء اليوم لمدة ربع ساعة تقريبا و رجعت الحالة لها مره ثانية و حاليا هي في قسم العناية المركزة للقلب وقريبا سوف يعملون لها عملية قسطرة للقلب وهي ما تقدر تتكلم وﻻ تقدر تأكل أو تشرب وﻻ تقدر تتحرك لأنها فاقدة الوعي».

وعن تفاصيل العملية قالت : « عملية قسطرة القلب هي إحدى أنواع عمليات القسطرة لكوى شريان أو وريد معين هو سبب ارتفاع كهرباء القلب ولخبطة ضغط القلب .. في ثواني يرتفع الضغط إلى 280 و من ثم ينزل إلى 170 مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وحدوث سكته قلبيه مفاجأة؛ ﻻن القلب ﻻ يستطيع تحمل هذا الارتفاع و النزول للضغط ودقات القلب».

 أما عن حالة الطفل فقالت :  الطفل بدأ يعتمد على نفسه في التنفس الطبيعي ، ولكنه فاقد الوعي و مخه ﻻ يعمل مع وجود نزيف بالمخ و الرئة كما أن قلب الطفل غير مستقر و ما يتحرك وﻻ يقدر يأكل أو يشرب و حاطين له أنابيب بالسرة للآكل و الشرب».

شهد
شهد
شهد