جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي في مواجهة الدستور الجديد.. أيهما سيحظى بالإقبال؟

الاحد 05 يناير 2014 | 01:51 صباحاً
القاهرة - سمير العفيفي
1566
غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي في مواجهة الدستور الجديد.. أيهما سيحظى بالإقبال؟

صراع جديد بين نجوم الصف الأول على أرقام شباك التذاكر من خلال موسم نصف العام السينمائي، حيث يشهد الموسم تواجد الفنانة غادة عبد الرازق من خلال فيلم «الجرسونيرة» والذي تم طرحه بدور العرض ليلة رأس السنة.

أبطال الفيلم الجديد قاموا بتوزيع أنفسهم على دور العرض لمعرفة مدي الإقبال الجماهيري عليه، وأعلنوا للجمهور أنهم متواجدون بكافة السينمات التى تعرض الفيلم، وهم يأملون في تحقيق أعلى الإيرادات قبل انشغال الناس بالاستفتاء على الدستور من ناحية، ومن ناحية أخرى قبل أن تغزو النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الموسم بفيلمها «حلاوة روح» والمقرر طرحه بدور السينما في بداية النصف الثانى من شهر يناير الحالى.

وبطرح فيلم هيفاء وهبي تنتقل المنافسة بينها وبين غادة خاصة أن الأخيرة تعتبر النجمة المصرية الوحيدة المتواجدة بالموسم الأكثر جماهيريا بين نجوم هذا الموسم ونفس الشيء للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي والتى تعتبر المنافسة الوحيدة لغادة عبد الرازق من نجوم العرب والتى تأمل فى فوز فيلمها «حلاوة روح» بأعلى الإيرادات والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز بسباق منتصف العام بعد أن قرر منتج العمل محمد السبكى طرح الفيلم 17 يناير المقبل عقب انتهاء مخرجه من عمليات المونتاج الخاصة به.

وللعمل على جذب جمهور السينما لفيلمها ظهرت هيفاء بالشكل المثير الذى ظهرت فيه ببرومو العمل حيث ارتدت فستانا أحمر جذابا ومثيرا جعل الرجال يعجبون بأنوثتها ولكن الفيلم مرتبط بهدوء الأجواء السياسية وعدم وجود أحداث عنف خاصة وأن الفترة المحددة لعرض الفيلم سيجرى فيها الاستفتاء على الدستور المصري.

أما النجم كريم عبد العزيز والذى يعود للسينما بفيلمه «الفيل الأزرق» مع نيللى كريم والتى تتنافس من خلاله مع أكثر من فنانة عربية منهم الفنانة السورية كندة علوش من خلال فيلم "لا مؤاخذة" إخراج عمرو سلامة والفنانة التونسية درة من خلال فيلم «المعدية» والتى تدخل في منافسة وحدها مع مواطنتها التونسية ساندي من خلال فيلم «خطة جيمى».

بالتأكيد هو تحدِ لكل أفلام موسم منتصف العام تزامناً مع انشغال الشارع المصري بالاستفتاء على الدستور وتبعاته، وما قد يصاحب ذلك من حالة عدم استقرار في الشارع المصري، كما يتوقع الكثيرين، فهل سنشهد إقبالا على دور السينما هذا العام وسط هذه الظروف؟

بوستر حلاوة روح
بوستر فيلم جرسونيرة