جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى غفران تحذر محمد رمضان: إلعب بعيد عن بنتي يا شاطر

الاحد 05 يناير 2014 | 11:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
1544
ليلى غفران تحذر محمد رمضان: إلعب بعيد عن بنتي يا شاطر

شددت الفنانة المغربية ليلى غفران على رفضها قبول تجسيد قصة مقتل ابنتها هبة في أي عمل فني، وحذرت الممثل المصري محمد رمضان من تقديم عمل يروي قصة ابنتها التي شغلت قصة مقتلها الرأي العام لعة سنوات، وذلك بعد انتشار شائعات حول تجهيز رمضان لعمل عن هذه الحادثة.

ليلى قالت: «لا أعرف ما الذي يستهوي صناع هذا العمل؟ فما الذي يدفعهم للمتاجرة بمشاعري وموت ابنتي؟ لماذا وقع الاختيار على هبة تحديداً؟ في الحقيقة هذا الموضوع محزن ومؤلم جداً، وأقول للفنان محمد رمضان لن تتمكن من تقديم هذا المسلسل، ولن أسمح لك بالمتاجرة بابنتي مهما حدث، فمن العيب أن يحاول تحقيق شهرة على حساب ابنة ليلى غفران، فهذا الاستغلال مرفوض بكل الأشكال، ولن يتمكن من تقديم هذا العمل ما دمت موجودة على قيد الحياة».

وأضافت: «أقول لمحمد رمضان «إلعب بعيد يا شاطر»، فهناك الكثير من حالات الوفاة الأكثر صعوبة وربما بشاعة، لماذا يصر على التمسك بقصة ابنتي ومقتلها؟ لماذا يستغل التركيز الإعلامي ليصنع شهرة على حساب فتاة متوفاة بين يدي الله؟ هناك قصص كثيرة لقتلى وراحلين ليسوا معروفين، عليه أن يختار من بينها ويبتعد عن ابنتي».

أما في حالة تنفيذ مسلسل عن قصة مقتل المطربة المغربية، فهددت ليلى غفرام بمقاضاة القائلين عليه ووقف عرضه بقولها: «سوف آخذ حق ابنتي بالقانون، وسوف أتمكن من وقف المسلسل وأتجه إلى كل الوسائل القانونية التي تحفظ حق ابنتي، فهي ليست مادة للمتاجرة بها بعد وفاتها».

 

ليلى غفران وابنتها
ليلى غفران وابنتها