جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس الريال يعرض على راؤول جونزاليس العودة للملكي

الخميس 09 يناير 2014 | 08:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
643
رئيس الريال يعرض على راؤول جونزاليس العودة للملكي

أفادت تقارير إخبارية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عرض على مهاجم الفريق السابق راؤول جونزاليس العودة إلى الملكي مجددا اعتبارا من الموسم المقبل.

صحيفة "الكونفيدنثيال" الإسبانية، كانت أشارت إلى أن بيريز تحدث مع راؤول، لاعب السد القطري حاليا، عن عودته إلى الريال مجددا لكي ينضم إلى الجهاز الرياضي لريال مدريد في الموسم المقبل.. وذلك خلال الزيارة التي أجراها ريال مدريد مؤخرا إلى قطر لخوض مباراة ودية أمام باريس سان جيرمان، وهناك قام راؤول بزيارة بعثة الملكي في الفندق ثم غادر بعدها برفقة بيريز.

وأضافت: إن أول تقارب حدث بين راؤول ورئيس الريال كان في بطولة كأس البرنابيو الودية، التي شارك فيها الفريق الملكي أمام السد القطري، والتي كانت بمثابة حفل تكريم للاعب المخضرم الذي رحل عن الريال عام 2010.. حيث اللاعب الاستمرار لموسم إضافي وبعدها سيدرس ما يقوم به في المستقبل، وما إذا كان سيخوض مجال التدريب أم لا، موضحة أن اللاعب المخضرم يفكر في عرض ريال مدريد وسيبحث الأمر مع أسرته التي يعتبر رأيها جوهريا في مصيره.

يذكر أن راؤول صاحب الـ36 عاما، رحل عن ريال مدريد في يوليو من عام 2010 لينضم إلى شالكة الألماني، الذي رحل عنه في 28 أبريل من عام 2012 إلى السد القطري.