جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمدين صباحي: ما حدث هو فعل علني فاضح

الاحد 12 يناير 2014 | 01:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
344
حمدين صباحي: ما حدث هو فعل علني فاضح

دعا حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، والمرشح الرئاسي السابق في مصر، إلى مزيد من الحسم الأمني في مصر حاليًا، لمواجهة الإرهاب لافتا في نفس الوقت إلى ضرورة أن يتزامن الحل الأمني مع حل سياسي أيضًا بجانبه.

صباحي أضاف في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يُعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، أمس السبت، أنه لا بد على كل مصري أن يدعم القوات المسلحة ووزارة الداخلية، في مواجهة «الإرهاب»، ولكن في نفس الوقت لا يجب السكوت على بعض الأخطاء التي تمارس من جانبهم، قائلاً: «هناك ممارسات خاطئة للأجهزة الأمنية لا بد من انتقادها وذلك لمصلحتها»، على حد قوله.

المرشح الرئاسي السابق أنتقد أداء حكومة الدكتور حازم الببلاوي، قائلاً: «أداء الحكومة الحالية يجعلني غير قادر على الدفاع عنها بضمير مستريح»، موضحًا أن ما وصفه بـ«الإدراة الخاطئة لها» أدى إلى شق صف تحالف 30 يونيو، بحسب قوله.

صباحي استنكر صمت الحكومة على ما وصفه بالحملة المضادة ضد ثورة 25 يناير ورموزها، موضحًا: «الإعلام المصري يقود حملة إساءة ضد ثورة 25 يناير ورموزها»، مدللاً على ذلك بالمكالمات التي تم تسريبها لعدد من النشطاء السياسيين، قائلاً: «إذاعة تسريبات النشطاء فعل علني فاضح سكتت عنه الحكومة.