جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مديحة كامل.. نجمة الإغراء التي بدأت حياتها الفنية بعمل ديني

الاثنين 13 يناير 2014 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1121
مديحة كامل.. نجمة الإغراء التي بدأت حياتها الفنية بعمل ديني

كانت متعلقة للغاية بحياتها الأولى في الإسكندرية، مسقط رأسها، وكانت الفنانة الجميلة مديحة كامل تحتفظ في ذاكرتها بالعديد من المواقف الجميلة في شوارع الإسكندرية خلال شهر رمضان الكريم والأعياد.

مديحة تحدثت قبل اعتزالها مع الإعلامية منى الحسيني في برنامجها «حوار جريء جدًا»، عن تلك الأيام واستعادت ذكريات الشوارع المضيئة والمساجد التي تقيم صلاة النوافل والتراويح، والفوانيس الملونة للصغار، وفساتين العيد الجديدة و«العيدية» وغيرها، وقالت أن تلك العادات انتهت مع مرور السنوات وفقدت طعمها الأصلي.

الفنانة التي اشتهرت بأدوار الإغراء استعرضت خلال البرنامج صورة نادرة، كانت قد أهدتها إلى شخصية من أحب الشخصيات إليها حتى وفاتها، وقالت أن تلك الصورة كان لها ذكرى جميلة عليها؛ فقد أهدتها إلى مُعلمتها الأولى في مدرستها بالإسكندرية، والتي واظبت على زيارتها والاطمئنان عليها حتى وفاتها.

معلمة مديحة كانت في ذات الوقت مُخرجة العروض التمثيلية والقائمة على فريق التمثيل بالمدرسة، وهي من رشحتها لتقديم دور «رابعة العدوية» في مسرحية من إخراجها، وبسبب هذا الدور حصلت على «كأس الجمهورية في التمثيل» وقد تسلمته شخصيًا من الفنان حسن مصطفى.

مديحة كامل
مديحة كامل