جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجلة فرنسية: فرانسوا هولاند كان يخرج متنكرا لرؤية عشيقته

الخميس 16 يناير 2014 | 02:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
835
مجلة فرنسية: فرانسوا هولاند كان يخرج متنكرا لرؤية عشيقته

بعد الأزمة الأخيرة التي أثيرت خلال الإعلام الفرنسي والعالمي، عن خيانة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند لزوجته مع عشيقته، قامت مجلة "كلوسر" الفرنسية بنشر ادعاءات قالت فيها إن الرئيس فرانسوا هولاند كان يخرج متخفيا من قصر الإليزيه، لرؤية عشيقته الممثلة، جولي جايت.

المجلة أوضحت في تقريرها أن هولاند كان يتسلل خفية إلى خارج القصر، حيث كان بانتظاره أحد أفراد الحراسة الشخصية له وكان يقوم بنقله إلى منزل جايت على متن دراجة نارية، وأنه قام بإحضار الفطائر للرئيس وعشيقته في أحد المرات التي كانا فيها مع بعضهما.

الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، بدوره طالب بأن يتم التعامل مع مسائله الشخصية بشكل شخصي، حيث قال في تصريح لصحفيين: كل شخص في حياته يمر بأوقات صعبة.. هذه أوقات عصيبة ولكن لدي مبدأ واحد أن الأمور الشخصية يجب التعامل معها بشكل شخصي.

ويشار إلى أن هذه "الادعاءات" أثارت عاصفة من الانتقادات في الشارع الفرنسي وتصدرت عناوين الصحافة ليست المحلية فقط بل على المستوى الدولي.. وقال رئيس المعارضة الفرنسية، جان فرانسوا كوب، خلال حديثه للتلفزيون الفرنسي الرسمي: إن الادعاءات هذه تعتبر كارثية على صورة المكتب الرئاسي الفرنسي.