جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يتنبأ بمستقبل جون تيري

الثلاثاء 28 يناير 2014 | 01:45 مساءً
القاهرة - Gololy
297
جوزيه مورينيو يتنبأ بمستقبل جون تيري

نصح جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، كابتن الفريق المخضرم جون تيري، من أنه قد لا يكون مديراً فنياً عظيماً لمجرد أنه قائد فريق عظيم.. حيث أن اللاعب من المتوقع أن يتجه للعمل في مجال التدريب بعد إعلان اعتزاله، إذ سبق وأن تحدث في مناسبات عدة أنه يرغب في الاستمرار بمجال الكرة حتى بعد توقفه عن اللعب.

مورينيو حذر قائد فريقه من أن تستولى عليه فكرة العمل في مجال التدريب، مؤكداً أن العمل في هذا المجال ليس بالسهولة التي يتصورها البعض.. ونظراً لأن عقد تيري الحالي مع «البلوز» ينتهي الصيف القادم دون أن تجري إدارة تشيلسي أية مفاوضات معه حول تجديده، فإنه يبدو من المرجح أن يعلن اللاعب  صاحب الـ33 عاماً اعتزاله نهاية الموسم الجاري.

المدرب البرتغالي قال في تصريحات وجهها لتيري: إنك تستطيع أن تكون لاعباً جيداً وقائد فريق متميز ثم تواجه متاعب جمة عندما تعمل بالتدريب، ويمكنك أيضاً أن تكون لاعباً عادياً وغير مؤثر في فريقك ثم تصبح مديراً فنيا رائعاً، إذ أنه ليست هناك أية علاقة بين الأمرين على الإطلاق.. إنني أرى أنه من الأفضل أن تركز الآن على اللعب، وأن تستمتع بما تفعله حالياً وتترك ما سيحدث في المستقبل.