جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن حمدي: كلام أبو زيد أساسه المخالفات «الهايفة»

الخميس 30 يناير 2014 | 02:17 مساءً
القاهرة - Gololy
342
حسن حمدي: كلام أبو زيد أساسه المخالفات «الهايفة»

لازالت رحى الأزمة بين وزير الرياضة طاهر أبو زيد ورئيس النادي الأهلي حسن حمدي تدور في عدة مستويات، أولها مخالفات مالية تقدم ببلاغ فيها أبو زيد للنائب العام بعد إقالته لمجلس حمدي وتحويله للتحقيق، ثانيها تتمثل في أزمة البث التليفزيوني المنفرد الذي يصر عليه حمدي للأهلي في الدوري المصري خارج اتفاق الوزارة مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري.

حمدي من جانبه وصف بعض المخالفات التي جاءت في قرار الحل من وزير الرياضة بـ «المخالفات الهايفة» التي لا تستحق الرد قائلا:«.إن المخالفات التي جاءت للأهلي في الأربعة شهور الماضية من وزارة الرياضة تفوق مخالفات 30 عاما وأن الشئون القانونية ترد عليها كلها».

وأشار الرجل الأول بالنادي الأهلي أن بعض المخالفات تضمن صرف 104 دولار لعماد متعب و200 دولار لحسام غالى لاستقلالهم تاكسي في اليابان عام 2012 ، وهى مخالفات هايفة لا تستحق الرد عليها .

حمدي أكد أن القضايا التي تم التحقيق فيها هي قضايا قديمة وتم حفظها قبل ثورة 25 يناير ، وتم فتحها من جديد في عهد الرئيس المعزول محمد مرسى، وكان هناك تربص بى من قبل جماعة الإخوان، وتم فرض على كفالة 2 مليون جنيه وتم حفظ القضايا مرة أخرى

قائلا:«لم أعمل بغير الأهرام والجميع يعلم من هو حسن حمدي ولم يدخل بيتي جنيه حرام».