جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام البدري مُستاء من مانويل جوزيه

الثلاثاء 04 فبراير 2014 | 01:29 مساءً
القاهرة-Gololy
359
حسام البدري مُستاء من مانويل جوزيه

في واقعة تؤكد رصده للرياضة المصرية عن قرب برغم مغادرة مصر عقب انتهاء فترة توليه مديرا فنيا للنادي الأهلي نالت تصريحات مانويل جوزيه عن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي استياء الأخير.

البدري عبر عن استياؤه وضيقه من الانتقادات التي يوجهها له مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي عبر الفضائيات قائلا:«لم تكن علاقتي متوترة من قبل مع جوزيه، ولكني فوجئت بتصريحاته العنيفة ضدي خلال فترة ولايتي الثانية للأهلي، وعدم ترحيبه بهذه الخطوة، شعرت بذهول من كلامه وهذا أمر بالتأكيد لم يسعدني».

وأضاف مدير المنتخب الأوليمبي:«بالطبع مستاء من موقف جوزيه ضدي ونقدي بشكل مستمر في الفترة الأخيرة، للأسف هو يحاول أن يقلل مني ولكن نجاحاتي وإنجازاتي تتحدث عني، ولا أخفي سرًا أنا متحفظ الآن في علاقتي به».

وأشار البدري إلى أنه تولى مهمة ثقيلة قائلا:«فترة قيادتي للأهلي كانت صعبة وما حققته نجاحات لا ينكرها أحد، وأشدد على أنه لا يوجد أي خلافات بيني وبين الجهاز الفني الحالي بقيادة محمد يوسف».

جدير بالذكر أن «جوزيه» كان قد وصف «البدري» الذي عمل معه في منصب المدرب العام ومدير الكرة لما يقرب من سبع سنوات، بأنه حاد الطباع مع اللاعبين مما يتسبب في مشاكل معهم داخل الفريق.

مانويل جوزيه
حسام البدري