جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجيش ينفي إعلان عبدالفتاح السيسي ترشحه للرئاسة

الخميس 06 فبراير 2014 | 11:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
705
الجيش ينفي إعلان عبدالفتاح السيسي ترشحه للرئاسة

بعد ساعات من نشر صحيفة السياسة الكويتية خبر حسم المشير عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، قراره من الترشح للرئاسة، خرج المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي، في الصفحة الرسمية، نافياً ذلك بوضوح.

المتحدث العسكري قال في بيانه اليوم "إنه في إطار ما نشرته صحيفة السياسة الكويتية حول حسم المشير عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، قراره من الترشح للرئاسة، وما أثارته وسائل الإعلام المحلية والدولية حول إعلان هذا القرار من خلال صحيفة عربية وليست مصرية، نؤكد الآتي: «أولاً إن ما نشرته جريدة السياسية الكويتية مجرد اجتهادات صحفية وليست تصريحات مباشرة من المشير السيسي، وتم تحميلها بعبارات وألفاظ غير دقيقة، خاصة بعد نقلها في مختلف وسائل الإعلام».

وأضاف «ثانياً أن قرار ترشح المشير السيسي لرئاسة الجمهورية من عدمه، هو قرار شخصي سيحسمه بنفسه أمام أبناء الشعب المصري العظيم دون غيرهم، من خلال عبارات واضحة ومباشرة ولا تحتمل الشك أو التأويل».

وقال «ثالثاً نناشد وسائل الإعلام المحلية والدولية ضرورة مراعاة ما تنشره من أخبار ومعلومات حول القوات المسلحة وقادتها، دون البحث عن اجتهادات انفرادات صحفية غير دقيقة، خاصة خلال المرحلة التي تمر بها البلاد».