جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن يوسف يُنهي تعاونه مع تامر حسني في «ياسين»

الجمعة 14 فبراير 2014 | 06:47 مساءً
القاهرة- Gololy
536
حسن يوسف يُنهي تعاونه مع تامر حسني في «ياسين»

قرر الفنان المصري حسن يوسف الانسحاب من فريق عمل مسلسل «يسين» بطولة تامر حسني، وبرر ذلك بضعف المقابل المادي الذي عرضه فريق الإنتاج.

يوسف قال، خلال حوار صحفي، أنه كان يأمل في التعاون مع تامر حسني والقيام بالدور المعروض عليه «فعندما قرأت السيناريو أعجبتني فكرة المسلسل، كما أعجبت بدوري، وكنت سعيدًا بالتعاون مع الفنان تامر حسنى».

ولكنه استدرك بقوله: «رفضت المقابل المادي المعروض علىّ، واعتذرت بكل حب ومودة، فالفرق كان كبيرًا جدًا بين ما تم الاتفاق عليه وبين ما أراد أن يدفعه المنتج، وللأسف علمت أن شركات الإنتاج تنتهز فرصة الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر وتضغط على الفنانين في تخفيض أجورهم».

وحول الأجور الفلكية التي يتقاضها النجوم الشباب وفي مقابلها قلة أجور الفنانين الكبار، قال الفنان المصري: «الأجر يعتبر مسألة تقدير، وإذا كانت هذه الشركات لا تستطيع تقييم الفنان الذي تتعامل معه فعليه أن يحترم نفسه وينسحب في هدوء، ووقتها هيتعلموا ويعرفوا يتعاملوا مع الكبار».

وبرغم اعتذاره عن «ياسين» أكد يوسف أنه يأمل في التواجد بالسباق الرمضاني المقبل، وذلك بمسلسله المؤجل من العام الماضي «جرح عمري».

كما يستعد حاليًا للعودة إلى المسرح من خلال عرض «باب الفتوح» وقال: «عدت للمسرح كي أرد له الجميل؛ لأني ابن المسرح القومي وأول أدواري كان على خشبة المسرح، ثم انتقلت بعدها للسينما، وعندما عُرض عليّ النص عاودني الحنين للمسرح، وشعرت بأنه حان وقت رد الجميل وإشباع الحنين، خاصة أن النص محترم، والعرض سيكون في الأوبرا، ونحن الآن في مرحلة البروفات».