جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تتحول إيرينا شايك من نجمة لعروض الأزياء لنجمة بهوليود؟!.. شاهد

الجمعة 21 فبراير 2014 | 07:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1276
هل تتحول إيرينا شايك من نجمة لعروض الأزياء لنجمة بهوليود؟!.. شاهد

لم تكن تجربتها الأولي أمام الكاميرا، فقد تعودت الوقوف بدلال وإثارة أمامها في المهرجانات وحفلات عروض الأزياء العالمية، ولكنها تجربتها الأولي في التمثيل السينمائي برغم أنها شاركت في فيلم قصير!

كانت مشاركة عارضة الأزياء الروسية في فيلم اسباني قصير من إخراج الممثلة العالمية بينيلوبي كروز، تجربة جديدة في حياتها المثيرة حتى أنها عبرت عن سعادتها بها وتمنت تكرارها.

إثارتها في عالم الأزياء وضعها أمام الممثل الأمريكي الشهير« باتريك ديمبسي » في حملة أعلنتها «سكور برذرز»- العلامة البرتغالية الرائدة في عالم الأزياء والموضة- حيث تبنتها كوجه جديد لحملة «سكور برذرز» لربيع وصيف 2014 ، ليتناغم وجود شايك مع المثل الشهير بشخصية «ديريك شيبارد» في المسلسل التلفزيوني العالمي «غريز أناتومي».

توقعات أكدت حالة ترقب لاقتراب شايك من الشاشة السينمائية في هوليوود، حيث تشارك في فيلم هيرقل مؤدية دور البطولة أمام بطل المصارعة ذا روك المصارع الشهير الذي سيؤدي دور هيرقل فيما تؤدي شايك دور زوجته.

شايك من جانبها عبرت عن سعادتها بتجربتها الأولي في السينما مع ذا روك الممثل الأمريكي الشهير وبطل المصارعة الحرة ، ومن المنتظر ان يخرج العمل للنور قبل نهاية 2014، فهل تتحول شايك من عالم الأزياء للسينما بعد هذه التجربة؟!.

ايرينا شايك وذا روك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك