جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالفتاح السيسي يدعم السياحة المصرية بهذ التوقيع.. شاهد

الاثنين 24 فبراير 2014 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
583
عبدالفتاح السيسي يدعم السياحة المصرية بهذ التوقيع.. شاهد

شارك المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، في حملة الدعاية السياحية المصرية؛ حيث وقّع على علم مصر، الذي يحمله الرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش.

وكتب السيسي، بحسب ما نشره حجاجوفيتش عبر موقع الشخصي بصفحة «فيسبوك»: «بسم الله الرحمن الرحيم، بكل التوفيق إن شاء الله»، وأوضح الثاني أن توقيع السيسي جاء تشجيعًا لدوره في رفع اسم مصر عاليًا خفاقًا، والترويج السياحي لها في جميع أنحاء العالم، بحسب قوله.

وأعرب حجاجوفيتش عن سعادته البالغة بهذا التوقيع الخاص، والذي يحمله في سفرياته الخارجية، مشيرًا إلى أنه «لمس خلال اللقاء تشجيعه ومساندته ورعايته وثقته في الشباب المصري العظيم المخلص لوطنه».

في الوقت نفسه، توالت تعليقات عدة على صفحة حجاجوفيتش تطالب السيسي حال فوزه بالانتخابات الرئاسية بأن يسند وزارة السياحة إلى الرحالة المصري.

يُشار إلى أن علم مصر، الذي يحمله حجاجوفيتش روج خلاله للسياحة المصرية عبر 113 دولة حول العالم حتى الآن، وذلك ضمن مهمته ليكون أول شخص في التاريخ يرفع علم بلده في جميع دول العالم.

يُذكر أن الرحالة المصري حصل من قبل على توقيع الرئيس السابق محمد مرسي على علم مصر ، وكتب قائلًا: «مع خالص ودي وتمنياتي بالتوفيق».

 

الدكتور محمد مرسي و احمد حجاجوفيتش
الدكتور محمد مرسي و احمد حجاجوفيتش
عبدالفتاح السيسي