جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تصالح شذى حسون وتؤكد: سأفضح كذب الصحفيين

الثلاثاء 25 فبراير 2014 | 02:18 صباحاً
القاهرة - حنان محسن
268
أحلام تصالح شذى حسون وتؤكد: سأفضح كذب الصحفيين

يبدو أن الفرقة والخصام بين كل من المطربة الإماراتية أحلام والعراقية شذى حسون تكاد أن تنتهي، بعدما قامت الأولى بإتصال بالثانية على خلفية قرائتها لتصريحات صحفية مزعجة.

أحلام كانت قد قرأت خبر بإحدى الصحف يؤكد إستياء شذى حسون من هجوم أحلام عليها على تويتر بعد  نجاح حفلها بمهرجان هلا فبراير، وهو ما دعى أحلام للإتصال بشذى للتعرف على حقيقة الموقف إلا أنها شذى أكدت لها أن كل ما نشر غير صحيح ومجرد أكاذيب.

المطربة الإماراتية كشفت في تغريدة قائلة : «في اتصال أجريته بيني وبين شذى حسون اليوم الصباح نفت شذى كل ماقاله الصحفي نايف_الشمري وقالت كل ماقاله أكاذيب واذا هو صادق فليأتي بالدليل اني قلت هذا الكلام فلنتعامل صديقاتي واصدقائي الفنانيين بيننا من اليوم بان نكشف أكاذيب المستصحفين وهذا وعد مني انا ابداءه اليوم اي شي اسمعه اتصال واحد مع الفنان وتوضيح وانتهى الملكه  ».

وكان الصحفي ذكر في خبره  قائلاً أن شذى قالت :« صراحة صدمت وذهلت من هجوم أحلام عليّ لأنه غير مبرر، هل لأن حفلتي في «هلا فبراير» كانت ولله الحمد ناجحة وهو ما دفع احلام للهجوم علي».

يذكر أن هناك خلافات وفرقة بين أحلام وشذى؛ بسبب تأكيد الأولى أنها صاحبة فضل على الثانية، وأنها من كانت تقنع القائمون على المهرجانات بمشاركة شذى فيها.