جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسريب تسجيل صوتي لآخر اجتماعات حازم الببلاوي مع وزراء حكومته.. فيديو

الثلاثاء 25 فبراير 2014 | 10:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
587
تسريب تسجيل صوتي لآخر اجتماعات حازم الببلاوي مع وزراء حكومته.. فيديو

أذيع تسجيل صوتي لرئيس الوزراء المستقيل حازم الببلاوي في اجتماعه الأخير بوزراء حكومته قبل إعلان الاستقالة، الاثنين الماضي.

تسجيل الببلاوي، بحسب ما عرضته الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها «هنا العاصمة» على فضائية «سي، بي. سي»، جاء فيه أن الببلاوي اجتمع من قبل مع رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور بعد انتهاء الاستحقاق الدستوري وتناقش معه حول ضرورة وجود تغيير بالوزارة وطالبه بترك منصبه كرئيس للوزراء ،ولكن الرئيس رفض وأكد على ضرورة استمرار الحكومة في تلك المرحلة.

وأضاف الببلاوي بالتسجيل أنه «اتفق مع منصور على ضرورة وجود تغيير لا يشمل بعض الوزراء فقط، ولكن سيتم تقديم استقالة الحكومة بكافة وزرائها وسيتم تكليف حكومة جديدة»، بحسب قوله.

وأكد أن الفترة التي تولى بها الوزارة هي من أصعب الفترات التي مر بها في تاريخ حياته من حيث الضغط العصبي والمسئولية الضخمة التي وضعت على أكتافه هو وزملائه الوزراء.

ثم وجّه الببلاوي الشكر لجميع الوزراء الذين عملوا معه في حكومته، معتذرًا لهم عن أي سوء فهم أو تصرف نتج عن الضغوط التي تراكمت عليه ،لافتًا إلى أن خدمة الوطن يبذل لها كل غال ويرخص لها كل ثمين، بحسب التسجيل.