جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يونس مخيون: كفاكم كذباً

السبت 01 مارس 2014 | 05:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
382
يونس مخيون: كفاكم كذباً

طالب رئيس حزب النور، يونس مخيون، أنصار جماعة الإخوان المسلمين بالتوقف عن الكذب والاتهامات الباطلة، قائلا: كفاكم كذبا وتضليلا وظلما فهذا الذي أرداكم وأسقطكم.. فأي مشروع إسلامي تدعون.

مخيون أضاف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن خطط جماعة الإخوان المسلمين لـ«أخونة» وزارة الأوقاف في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، أنه ذهب على رأس وفد من حزب النور لمقابلة الدكتور طلعت عفيفي، وزير الأوقاف في عهد مرسي، لمناقشة موضوعات، ومنها أن عفيفي قرر تشكيل لجان لإعادة تقييم كل خطباء المكافأة، حتى الذين تم اجتيازهم اختبارات الوزارة وحصلوا على تصاريح.

وأوضح أنه كان هناك تخوفا كبيرًا من سيطرة الإخوان على لجان التقييم مما يشكك في حياديتها، وكذلك كان هناك شكاوى كثيرة من محاولة الإخوان السيطرة على المناصب العليا بالوزارة في جميع المحافظات وقد تم هذا بالفعل، بحسب قوله.

واختتم قائلا: أوجه رسالة لإخواننا الذين يعيبون علينا عندما نتكلم عن الإخوان فأقول لهم: ماذا نفعل مع هذا السيل من الكذب والاتهامات الباطلة والتدليس؟ أليس من حقنا أن نرد عن أنفسنا.. وأخيرا أقول: كفاكم كذبا وتضليلا وظلما فهذا الذي أرداكم وأسقطكم.. ذلك بأن الله لم يك مغيرا نعمة أنعمها على قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم، وتساءل: فأي مشروع إسلامي تدعون.