جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف عامر: تزوجت مبكرا لأني مابفهمش في الكورة!

الثلاثاء 04 مارس 2014 | 11:47 صباحاً
القاهرة- Gololy
281
شريف عامر: تزوجت مبكرا لأني مابفهمش في الكورة!

كشف الإعلامي المصري شريف عامر عن قصة حبه العنيفة التي عاشها مع زوجته قبل زواجهما، مشيرا إلى أنه تزوج منها وهو في سن الخامس والعشرين، وانجبا ثلاثة أبناء.

شريف أرجع سبب زواجه المبكر إلى عدم حبه للعب كرة القدم، حيث قال: «تزوجت مبكرا وأنا في سن 25 عاما لأني ما بفهمش في الكورة، فأصحابي كانوا دائما ينشغلون بلعب كرة القدم، لم أكن أشاركهم هذا الحب، حيث كان لي حب خاص، وهي فتاة أحببتها وأنا في المدرسة، وكان أهلي يعرفون ذلك، وحينما علم أهلها أمر هذا الحب أصابتهم الصدمة».

وأضاف –في تصريحاته لموقع «mbc.net»- أن عدم وجود مواقع للتواصل الاجتماعي أو هواتف نقالة في هذا الوقت، جعل اللقاء المباشر هو الحل الوحيد، حيث كانا يلتقيان في المدرسة، وقال: «كنا نلتقي في المدرسة، وبعد أن عرفوا أهلها هذا الأمر، ارتبطنا، وتزوجنا في نهاية المطاف».

وعن فترة مراهقته قال إنه كان شابا متمردا تحدى السلطة، وكان دائما ما يتناقش مع أساتذته في كل شيء يقولونه، وكان يجادل كثيرا، قائلا: « لدرجة أني وقفت وأنا في الصف السادس الابتدائي، لأناقش الآراء حول اتفاقية السلام مع إسرائيل، فأنا لا أحب أن أتلقى المعلومة على أنها صحيحة، دون أن أعرف لماذا هي صحيحة، وهذا الأمر كان يغضب المدرسين في الكثير من الأوقات».

وتابع إن هذا الجدل كان شيء طبيعي بالنسبة له، بحكم البيئة التي نشأ فيها، حيث أن والده كان صحفيا، مما كان يجعله يتعرض لشخصيات عامة كثيرة منذ صغره، وقال: «هذا شيء من عليّ الله به، من حسن حظي إني كنت أجلس مع أكبر صحفيين في مصر، وهم يتفقون ويختلفون على أكثر المواضيع حساسية في مصر».