جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إبراهيم سعيد يسخر من الأهلي ومجدي عبد الغني.. شاهد

الاحد 23 مارس 2014 | 02:34 مساءً
القاهرة-Gololy
402
إبراهيم سعيد يسخر من الأهلي ومجدي عبد الغني.. شاهد

كعادته ساخرا قام لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق إبراهيم سعيد بعدة تغريدات عبر فيها عن رأيه في انتقادات لاذعة للنادي الأهلي وكل ما يتصل به من أحداث، متجاهلا في تغريداته في نفس التوقيت ما يمر به الزمالك من أحداث متشابهه.

سعيد زاد من نبرة سخرية بأداء لاعبي الأهلي خاصة بعد خسارته الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز قائلا: «الأهلى بيخسر أكتر ما بيلعب».

وبسخرية متلاحقة نالت الكابتن مجدي عبد الغني نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق عقب نشره صورة لدعايته الانتخابية مشيرا فيها إلى هدفه الوحيد لمصر في كأس العالم كأحد إنجازاته الكروية، قام سعيد بعدة تغريدات ساخرة بقوله:«عند دخول مجدي عبد الغني نائب رئيس للنادي الأهلي ... نقول نعم لحسام حسن رئيسا لمصر!، نعم لمجدي عبد الغني صاحب الهدف الوحيد في كاس العالم من ضربه جزاء نائب رئيس للنادي الاهلي!».

سعيد برغم تقديمه التهنئة لكل أم في عيدها إلا أنه لم ينسي عبد الغني في تلك المناسبة، حيث نشر صورة دعائية لعبد الغني يهنيء فيها الأم بعيدها مذكرا الأهلوية آلا ينسيهم عيد الأم أنه صاحب الهدف الوحيد في كأس العالم ، ليواصل سعيد سخريته بقوله:«لا متخفش هي دي حاجه تتنسي ابدا!».

مجدي عبد الغني
ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد