جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ للنائب العام ضد عبد المنعم أبوالفتوح يتهمه بالنصب

الجمعة 28 مارس 2014 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
366
بلاغ للنائب العام ضد عبد المنعم أبوالفتوح يتهمه بالنصب

تقدم المحامي، عزب مخلوف، رئيس حركة الاستقرار والتنمية، ببلاغ للمستشار هشام بركات النائب العام، ضد الدكتور عـبد المـنعم أبو الفتــوح، رئيس حزب مصر القوية، بصفته المدير العام التنفيذي للجنة الإغاثة الإنسانية بنقابة الأطباء المصرية، والأمين العام للجنة الإغاثة لنقابة الأطباء العرب.

المحامي أوضح من خلال بلاغه أنه منذ أكثر من عقدين من الزمان، طل علينا إعلاميا ما يطلقون عليه لجنة الإغاثة الإسلامية والإنسانية بنقابة الأطباء المصرية، وتوالى إنشاء تلك اللجان بنقابات المهندسين وغيرها من النقابات التي تولت إدارتها جماعة الإخوان.

وأضاف: أبوالفتوح هو الرئيس والمدير المسئول لجمع تلك التبرعات، كما أن المشكو في حقه وأعضاء تلك اللجان التي تدعي الإغاثة كانوا أدوات لدعم الإرهاب في قطاع غزة المحتل من حركة حماس، التي قضت على فلسطين وقسمتها إلى ضفة وقطاع وتسعى اليوم لطلاب مصر داخليا بأموال دفعها الشعب المغلوب على أمره.. كما أنهم جمعوا مئات الملايين من جيوب الشعب للذراع العسكرية للجماعات الإرهابية في قطاع غزة الذي تحكمه حركة حماس الإخوانية، وأن اللجان الإغاثية استخدمت الطرق الاحتيالية في النصب على بسطاء الشعب ولم يدرك أن تلك الأموال كانت لشراء السلام لإرهابه وقتله والقضاء عليه.

وطالب النائب العام من خلال بلاغه، بفتح ملفات لجان الإغاثة الإنسانية بنقابة الأطباء التي أنشأتها الجماعة لخدمة أغراضها ومشروعها التوسعي، مدعية العمل الخيري لوجه الله والوطن وهذه اللجان يرأسها الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، حيث لا يوجد رقيب أو حسيب على أعمال تلك اللجان التي تدعي الإنسانية.